الأهلي يهزم اتحاد الشرطة ويبقى ثالثا (فيديو)

بطل مصر يحقق فوزه الأول في 3 مباريات بعدما تعادل مع الزمالك وهزمه إنبي ويقلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 8 نقاط حيث يملك 36 نقطة.

أحرز المهاجم النيجيري بيتر إبيموبوي أول أهدافه في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وأضاف وليد سليمان هدفين قبل النهاية ليفوز الأهلي حامل اللقب 3-1 على اتحاد الشرطة اليوم السبت.

وبقي الأهلي وهو الأكثر تتويجا باللقب المحلي في المركز الثالث وتفصله ثماني نقاط عن الزمالك المتصدر وخمس عن إنبي صاحب المركز الثاني لكنه حقق فوزه الأول في ثلاث مباريات بعدما تعادل مع الزمالك وهزمه إنبي.

ويملك الفريق الآن 36 نقطة من 16 مباراة ولديه مباراة مؤجلة.

ومنح إبيموبوي التقدم للأهلي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بلمسة سهلة من أمام المرمى أثر تمريرة عرضية من محمود حسن تريزيجيه.

لكن الغاني نانا بوكو تعادل لاتحاد الشرطة بعد ساعة من اللعب بتسديدة في شباك الحارس شريف إكرامي العائد لقيادة الفريق بعد غياب بسبب الإصابة وعلاج ابنته الصغيرة.

وقبل عشر دقائق من النهاية، أعاد سليمان التقدم للأهلي مستفيدا من تمريرة البديل عماد متعب قبل أن يضيف الهدف الثالث بركلة حرة جميلة وبينهما أضاع صلاح ريكو ركلة جزاء للشرطة الذي بقي في المركز العاشر ولديه 27 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com