مرتضى يرفض الهجوم على البدري وإقالة ميتشو.. ويتهم الأهلي بالسرقة
مرتضى يرفض الهجوم على البدري وإقالة ميتشو.. ويتهم الأهلي بالسرقةمرتضى يرفض الهجوم على البدري وإقالة ميتشو.. ويتهم الأهلي بالسرقة

مرتضى يرفض الهجوم على البدري وإقالة ميتشو.. ويتهم الأهلي بالسرقة

رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، الهجوم علي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد قرار ضم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي، لقائمة الفراعنة التي ستدخل في معسكر خلال شهر نوفمبر المقبل استعدادًا لخوض لقاءي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون عام 2021، وكذلك رفض الاستجابة لرغبة بعض جماهير الزمالك في إقالة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول في الزمالك، وتمسك باستمراره في قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة بعد نجاحه في تصدر بطولة الدوري حاليًا، والتأهل لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "لا تعليق لي على إنضمام كهربا لقائمة المنتخب، حسام البدري مدرب كبير ويختار قائمة المنتخب علي أساس المستوى الفني والأخلاقي ، لقد تم الاستقرار علي 32 لاعبًا في المعسكر المقبل، وهناك بعض الأسماء سيتم استبعادها من القائمة في لقاءي كينيا وجزر القمر، علينا أن نترك البدري يعمل في حالة من الهدوء هو والجهاز الفني المعاون له، في النهاية الأهم من ينضم للقائمة النهائية ويشارك في المباريات الرسمية.

وعن رغبة قطاع من جماهير الزمالك في رحيل ميتشو، قال مرتضى: "ميتشو تُوج مع الزمالك ببطولة كأس مصر ويتصدر الدوري وصعد لدوري المجموعات في بطولة أفريقيا فلماذا يتم إقالته، هناك أطفال ينتمون للجماهير البيضاء يحصلون علي مصروف من أولياء أمورهم لديهم رغبه في أن يرحل ميتشو هل من العقل السير وراء هؤلاء، هم مجموعة لا قيمة لهم يتعاطون المخدرات".

وأَضاف مرتضى "من السهل أن أصدر قرارًا بإقالة ميتشو وأدفع له الشرط الجزائي وأتعاقد مع مدرب آخر، لكن رئيس النادي الذي يسير خلف الجماهير هو "طرطور" وأنا لست هذا الشخص، هناك فترة إعداد في فترة توقف الدوري ومدرب الأحمال الجديد بدأ عمله لذا علينا أن ننتظر ونري النتائج في بطولة أفريقيا وبعد عودة الدوري، نعم أنا أتدخل في التشكيل وأرى أن ميتشو يدفع بالثنائي خالد بوطيب وأشرف بن شرقي في مراكز لاتناسب مع إمكانيتهما الفنية وطلبت تعديل هذا الوضع.

وعن الأهلي قال مرتضى "بعض المسئولين في الأهلي يحاولون السطو على الشعارات والهتافات الخاصة بجماهير الزمالك مثل "الزمالك لعب وفن وهندسة" لصالح ناديهم كما تم خطف لقب نادي القرن، ولكن هذه الهتافات لا يمكن أن يمحوها التاريخ والتي بدأت منذ عهد أسطورة الزمالك الخالدة حمادة إمام، البيان الذي أصدره المصدر الأمني ويؤكد عدم زيارة الأمن لرئيس أحد الأندية يؤكد أن الخطيب كاذب وأنصحه بالابتعاد عن الأخوان مصر أهم مني ومنه ومن الأهلي والزمالك".

وأضاف مرتضى "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي قال لا يوجد لاعب في الأهلي يستطيع الاشتباك مع رئيس نادٍ وبيحصل في أمكان أخرى، هل يقصدني أنا؟ مفيش لاعب يقدر يعملها، لاعب عملها خد علقة موت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com