لاعبو الأهلي: لا تظلموا ”جاريدو“.. والدوري لنا

لاعبو الأهلي: لا تظلموا ”جاريدو“.. والدوري لنا

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

تحدث عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المدير الفني الإسباني للفريق، خوان كارلوس جاريدو، بعدما طالته الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، بعد خسارة الفريق لـ21 نقطة، خلال 18 مباراة ببطولة الدوري.

الانتقادات طالت المدرب الإسباني، وطالبت الجماهير بإقالته بعد أن ابتعد الفريق بصورة كبيرة عن المنافسة على صدارة الدوري، حيث يبتعد الزمالك بـ11 نقطة.

في البداية، تحدث حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، في تصريحات لبرنامج ”الملعب“ الأربعاء، قائلا: ”جاريدو مدرب جيد. يبذل الكثير من الجهد مع كل اللاعبين من أجل تطوير أدائهم“، مشيرا إلى أنه طور من أدائه، وهو ما لاحظه الكثيرون، حيث أصبحت ألعب للأمام بعد أن كان كل المدربين الذين دربوا الفريق، اللعب للخلف فقط.

من جانبه، أكد المدافع سعد سمير، أن ”جاريدو استطاع أن يطور من أداء جميع اللاعبين“، مشيرا إلى أنه يحرص على الجلوس مع كل لاعب منفردا ويشرح له أخطاءه“، مشيرا إلى أنه ساعده على التطور، وأصبح أساسيا في منتخب مصر.

أما عماد متعب، مهاجم الفريق، فقال إنه من الظلم تحميل ”جاريدو“، مسؤولية الهزيمة أمام إنبي، مؤكدا أنه وحده أهدر 3 فرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة. ربما حدث اهتزاز في المستوى، لكن جاريدو لا يتحمل الأخطاء وليس مسؤولاً عن الخسارة“.

فيما شدد حسام غالي، لاعب وسط وقائد الفريق، أن ”المدرب له أسلوبه المختلف، وهو ما يحتاج فترة، وأصبح الفريق يلعب أفضل كرة في مصر في الوقت الحالي، وستتحسن النتائج عندما ينتهي الظلم التحكيمي للفريق“.

وأضاف ”لدي ثقة كبيرة في أن الأهلي سيتوج بلقب الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com