3 أزمات تهدد استمرار ريكاردو مع الإسماعيلي

3 أزمات تهدد استمرار ريكاردو مع الإسماعيلي

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

أصبح مصير البرازيلي هيرون ريكاردو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، على كف عفريت بعد أن طالبت بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة بإقالته من منصبه.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية 3 أزمات تهدد بقوة استمرار ريكاردو مع الإسماعيلي وسط أنباء تؤكد أن لقاء المصري البورسعيدي بعد غدٍ الخميس سيكون الأخير للمدرب البرازيلي ، حال عدم تحقيق الفوز الغائب منذ مباراتين.

تصريحات ألكسندر لوبيز

جاءت التصريحات الصادمة للاعب البرازيلي ألكسندر لوبيز الراحل لتشعل غضب الشارع الإسماعيلاوي ضد ريكاردو.

لوبيز أعلن أن ريكاردو من طالبه بالرحيل بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، وأكد له أن إمكانياته الفنية أعلى من النادي الإسماعيلي الذي لا يستطيع الوفاء بإلتزاماته.

تصريحات لوبيز جعلت العديد من نجوم النادي القدامى يعلنون الحرب على ريكاردو خاصة أنه أساء للنادي الإسماعيلي.

تمرد السولية

يتشكك مجلس الإدارة برئاسة العميد محمد أبو السعود في وجود دور للبرازيلي ريكاردو في مسألة تمرد عمرو السولية ، لاعب وسط الفريق، ورفضه اللعب أمام المصري البورسعيدي بإدعاء الإصابة.

المعلومات الواردة من الإسماعيلي تؤكد أن السولية أخبر ريكاردو برغبته في عدم خوض مباراة المصري لعدم حصوله على المستحقات المتأخرة وهو ما وافق عليه المدير الفني، واتفق مع اللاعب على سيناريو استبعاده بداعي الإصابة.

وفتح مجلس الإسماعيلي تحقيقاً سرياً في أزمة السولية خاصة أن رئيس النادي أبدى استياءه من تراجع مستوى اللاعب وتحريضه زملاءه على التمرد بسبب المستحقات المتأخرة.

تراجع النتائج

سادت حالة من القلق داخل مجلس الإسماعيلي بسبب تراجع النتائج للفريق في مسابقة الدوري المصري.

الإسماعيلي تعادل في آخر مباراتين ، وافتقد الفريق أداءه الجيد في المرحلة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com