أشهر حكايات نجوم الكرة المصرية مع السجن

أشهر حكايات نجوم الكرة المصرية مع السجن

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يقول المثل المصري الدارج ”ياما في الحبس مظاليم“.. ولكن الواقع يؤكد أيضاً أنه ”ياما في الحبس نجوم كرة“، فالسنوات الأخيرة شهدت أزمات بالجملة لنجوم اللعبة الشعبية الأولى في مصر تحولت للنيابة ووصلت لساحات القضاء.

وآخرها كان استدعاء شريف حازم، مدافع الأهلي، للنيابة وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، على ذمة قضية متهم فيها بالنصب على هاني العجيزي مهاجم سموحة السكندري.

”شبكة إرم الإخبارية“ ترصد أبرز اللاعبين المصريين الذين مروا بنفس تجربة شريف حازم فإلى السطور القادمة..

أحمد بلال وأحمد السيد

تم إلقاء القبض على أحمد السيد، مدافع الأهلي الأسبق ومصر المقاصة الحالي، من قبل بسبب إتهامات بتقديم رشوة لبناء مسكن بالمخالفة في الأسكندرية.

وقدم أحمد السيد بلاغا للنائب العام ضد زميله السابق أحمد بلال، لإتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد، ومازالت القضية محل تداول في ساحات المحاكم.

عماد متعب وجمال حمزة

دخل عماد متعب، مهاجم الأهلي، في مشادات مع ضباط للشرطة أدت لمثوله للتحقيقات أمام النيابة أكثر من مرة.

وخضع جمال حمزة، مهاجم الزمالك الأسبق، لتحقيقات في النيابة من جانب زوجته السابقة.

إبراهيم سعيد ويامن بن ذكري

سبق وتعرض إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك الأسبق، لاستدعاء من النيابة بسبب تجاوزاته ومشاجراته مع بعض ضباط الشرطة.

الأمر نفسه تكرر مع الثنائي التونسي يامن بن ذكري ووسام العابدي، لاعبي الزمالك السابقين، بعد مشاجرة من ضابط وتم حل الأمر بشكل ودي.

وتعرض لنفس الموقف أحمد حسن مكي، مهاجم حرس الحدود، بعد مشاجرة عنيفة مع أحد جيرانه في مدينة كفر الدوار بالبحيرة وتم حل الأمر بشكل ودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة