الأهلي في لقاء مصيري في ضيافة إنبي
الأهلي في لقاء مصيري في ضيافة إنبيالأهلي في لقاء مصيري في ضيافة إنبي

الأهلي في لقاء مصيري في ضيافة إنبي

يتطلع النادي الأهلي لاستعادة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فريق إنبي في لقاء شعاره "أكون أو لا أكون" غدا الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة بالمسابقة.

ويخوض الأحمر المباراة بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو بحثا عن النقاط الثلاث لتقليل الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر وإنبي الوصيف حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

وشدد جاريدو على لاعبيه بضرورة الفوز بالمباراة للتقدم في الترتيب العام بجدول المسابقة، خاصة وأن الاحمر لديه مباراة مؤجلة أمام فريق الداخلية وفي حال فوزه في المباراتين سينهي الدور الأول بفارق نقاط ضئيل يستطيع تعويضه في الدور الثاني والعودة إلى سباقه المعتاد على القمة في المسابقة المحلية.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة جهود كل من شريف إكرامي ومؤمن زكريا وحسين السيد ومحمد رزق وحسام غالي، بالإضافة إلى لؤي وائل الذي أصيب بالتواء في الركبة خلال تدريبات الفريق أمس الأحد. ويجري اللاعب أشعة على مكان الإصابة اليوم لتحديد حجمها.

في المقابل، يخوض إنبي المباراة باحثا عن الفوز أيضا لتضييق فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر من ناحية وتوسيع فارق النقاط بينه وبين ملاحقه الأهلي من ناحية أخرى. ويحتل إنبي المركز الثاني بترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 38 نقطة بفارق خمس نقاط أمام الأهلي.

وطالب طارق العشري المدير الفني لإنبي لاعبيه بضرورة اللعب على الفوز والتركيز على استعادة صدارة الدوري التي فقدها الفريق في الجولات الماضية بعد أن كان متربعا على قمة المسابقة.

واستبعد العشري كلا من عماد السيد ورجب بكار ومحمد سمير ورمضان ربيع ومحمود صبري من قائمة المباراة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com