3 أسباب تدفع الزمالك للاستغناء عن عبد الشافي

3 أسباب تدفع الزمالك للاستغناء عن عبد الشافي

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

مخطئ من يظن أن إدارة نادي الزمالك المصري تعاقدت مع اللاعب عمر سعد، ظهير أيسر فريق حرس الحدود، من باب تدعيم الصفوف فحسب في الموسم المقبل، فالأمر يعتبر بادرة للاستغناء نهائياً عن محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر المعار لفريق الأهلي السعودي، عقب نهاية إعارته هذا الموسم.

شبكة إرم الإخبارية ترصد الأسباب التي تدفع الزمالك لفتح باب الرحيل لعبد الشافي للانتقال نهائياً للأهلي السعودي خلال السطور القادمة.

المقابل المالي المعروض

يبقى العامل المالي مؤثراً بقوة في انتقال عبد الشافي نهائياً للدوري السعودي في الموسم الجديد.

الأنباء الواردة من نادي الزمالك تؤكّد أن عبد الشافي لن يقل سعره عن 5 ملايين دولار، وهو ما يوازي 40 مليون جنيه، للاستغناء نهائياً عن خدمات الظهير الأيسر الدولي.

ويزيد من قيمة المقابل المالي لعبد الشافي، المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب منذ انتقاله للأهلي وثبات مستواه وأخلاقياته العالية.

تقدم سن عبد الشافي

يسعى الزمالك للاستفادة مالياً من المقابل المالي لبيع عبد الشافي في ظل تقدم عمره وبلوغه الـ30 عاماً، وهو الأمر الذي يجعل عطاءه في الملعب متوقعاً أن يتراجع في الفترة القادمة.

عبد الشافي رغم أهميته الفنية بالنسبة للزمالك إلا أن الاستفادة المالية من بيعه في ظل تقدم عمره تبقى أمراً مهماً بالنسبة للمجلس الزملكاوي.

إجادة أحمد سمير

جاء المستوى الجيد الذي قدمه أحمد سمير في مركز الظهير الأيسر عاملاً مؤثراً في قرار نادي الزمالك بالاستغناء نهائياً عن عبد الشافي.

سمير نجح في سد الفراغ الذي تركه عبد الشافي في الفترة الأخيرة ليشجع مجلس الزمالك على اتخاذ قرار الاستغناء عن اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com