النادي الأهلي المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن إصابة مؤمن زكريا
النادي الأهلي المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن إصابة مؤمن زكرياالنادي الأهلي المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن إصابة مؤمن زكريا

النادي الأهلي المصري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن إصابة مؤمن زكريا

أصدر النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا يكشف فيه موقفه من تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق، بعد المرض الذي تعرض له مؤخرًا ويحتاج السفر إلى ألمانيا لتحديد العلاج المناسب.

وقال الأهلي في البيان: "أكد جهاز كرة القدم في النادي أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل جميع تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج".

وأضاف البيان "كما قرر النادي حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة، وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه".

وأكد الخطيب للاعب أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه، وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من جميع الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

وأكد الجهاز أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل؛ سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الكابتن الخطيب؛ لأن سياسة الأهلي لم تتغير، ولن يتخلى يومًا عن أبنائه، كما أن رئيس النادي يعطي موضوع مؤمن زكريا اهتمامًا خاصًا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة، وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه فى ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها فى إسبانيا، وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم.

جاء ذلك عقب ظهور اللاعب في أحد البرامج التليفزيونية، وحاول البعض أن يتحدث عن تكاليف علاج ومستحقات مؤمن زكريا بطريقة تعكس أن هناك تقصيرًا من النادي الأهلي وهو عكس الحقيقة تمامًا، ويحظى اللاعب بكل اهتمام ورعاية من ناديه ورئيسه.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا، واتهم إدارة الأهلي بالتقصير في علاج اللاعب والتسبب في مرضه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com