محمود كهربا يوجه رسالة لجمهور الأهلي.. ويؤكد: وضعت شرطًا جزائيًا مع فريقي الحالي لأنها مرحلة انتقالية – إرم نيوز‬‎

محمود كهربا يوجه رسالة لجمهور الأهلي.. ويؤكد: وضعت شرطًا جزائيًا مع فريقي الحالي لأنها مرحلة انتقالية

محمود كهربا يوجه رسالة لجمهور الأهلي.. ويؤكد: وضعت شرطًا جزائيًا مع فريقي الحالي لأنها مرحلة انتقالية

المصدر: فريق التحرير

كشف الدولي المصري محمود عبدالمنعم ”كهربا”، لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي والزمالك السابق، على أنه أصر على وضع شرط جزائي في تعاقده مع ناديه الحالي من أجل أن يرحل في أي وقت.

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية: ”كنت أتمنى العودة للاحتراف الخارجي، كنت ذاهبًا للتوقيع لفريق تركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد“.

ورحل كهربا الصيف الجاري عن صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض، في الوقت الذي يؤكد فيها المسؤولون في الزمالك أن اللاعب لديه عقد جديد بخلاف المنتهي هذا الصيف.

وأضاف: ”أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيرًا، حتى أتمكن من الرحيل حال عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة“.

وعن سبب رحيله عن الزمالك، كشف: ”رحلت عن النادي لأن عقدي انتهى يوم 30 يونيه الماضي، ولم أحصل على الكثير من مستحقاتي حتى الآن، وأعرف جيداً أنني لن أحصل عليها، ولن أشكو النادي رغم ذلك“.

وأوضح: ”مشكلتي كانت مع شخصين فقط في النادي تسببا في أذى كبير لي، لكن ليست لدي مشكلة مع النادي، تعرضت للأذى بشكل يومي في الفترة الأخيرة خلال وجودي في النادي الأبيض“.

رسالة لجمهور الأهلي

ووجه كهربا رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قبل أيام من عودته إلى القاهرة لقضاء فترة راحة قصيرة.

وقال: ”جمهور الأهلي يدرك جيدًا كم أحبه، لم ألعب مباريات بقميص الأهلي ولم أسجل أهدافًا أو أقدم للجمهور الأحمر أي شيء، لكنهم يساندونني بقوة“.

وأضاف جناح الزمالك السابق: ”أشكر جماهير الأهلي على الدعم والمساندة، وأود أن أقول لهم (الخير جاي)“.

وكشف كهربا عن أمنية تمنى تحقيقها قريبًا، حيث قال: ”تركيزي في الوقت الحالي من أجل العودة من جديد لتمثيل منتخب مصر، أجتهد مع فريقي في البرتغال وأتدرب بقوة من أجل ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com