بعد توقيعه لنادي ديسبورتيفو أفيس.. الاتحاد البرتغالي يطالب نظيره المصري ببطاقة ”كهربا“

بعد توقيعه لنادي ديسبورتيفو أفيس.. الاتحاد البرتغالي يطالب نظيره المصري ببطاقة ”كهربا“

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

طالب الاتحاد البرتغالي نظيره المصري بإرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمود عبدالمنعم ”كهربا”؛ وذلك بعد توقيع اللاعب على عقود رسمية لنادي ديسبورتيفو أفيس.

ووقع ”كهربا“ جناح نادي الزمالك المصري على عقود الانتقال إلى نادي ديسبورتيفو أفيس، ليمثل الفريق بداية من الموسم المقبل 2019-2020.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة المصري لـ“إرم نيوز“: إن لجنة شؤون اللاعبين ستبحث طلب النادي البرتغالي، ولكن الأمور ستأخذ بعض الوقت لاستقالة أعضاء الاتحاد.

وأكد القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ثروت سويلم، أن الاتحاد تلقى طلباً من نظيره البرتغالي بشأن إرسال البطاقة الدولية لمحمود عبدالمنعم ”كهربا“ لاعب الزمالك.

وقال ثروت سويلم اليوم الأربعاء، إن اتحاد الكرة لن يحول البطاقة الدولية لكهربا لأن تعاقده مع الزمالك سليم وموثق لديهم.

وأضاف: ”موقف الزمالك واضح وبالتالي لن نرسل البطاقة الدولية“.

ويتولى أغوستو إيناسيو، المدير الفني السابق للزمالك، تدريب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

ورحل كهربا عن مصر إلى تركيا الأسبوع الماضي، بعد أزمة مع رئيس الزمالك مرتضى منصور، بشأن صحة عقد كان قد وقع عليه قبل عامين.

ويرى الزمالك أنه مرتبط باللاعب لثلاثة مواسم مقبلة، وفي المقابل يعتبر جناح المنتخب المصري نفسه لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده القديم.

من جهة أخرى أعلن نادي الزمالك المصري رحيل مهاجمه باسم مرسي إلى صفوف الإنتاج الحربي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك إرم نيوز إن رحيل باسم إلى الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة جاء بعد تأكده من صعوبة في الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، بعد التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، وعودة مصطفى محمد من الإعارة، فضلًا عن الاقتراب من التعاقد مع مهاجم جديد.

وخاض باسم مرسي تجربتين على سبيل الإعارة في الموسم الماضي مع نديي لاريسا اليوناني وسموحة إلا أنه لم يسجل أي هدف.

يذكر أن باسم مرسي انتقل إلى الزمالك في صيف موسم 2014 ليشارك مع الأبيض منذ ذلك الحين في 136 مباراة سجل من خلالها 50 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة.

وسبق وأن لعب باسم مرسي في صفوف الإنتاج الحربي قبل الرحيل للزمالك حيث شارك في 18 مباراة مع الفريق العسكري ليسجل 10 أهداف.