النادي الأهلي المصري يرد على اتهام ”المقاولون“ باحتمالية تفويت مباراة الفريقين بعد تعثر الزمالك

النادي الأهلي المصري يرد على اتهام ”المقاولون“ باحتمالية تفويت مباراة الفريقين بعد تعثر الزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض النادي الأهلي المصري الاتهامات التي توجه لنادي المقاولون العرب، بالتساهل في لقاء الفريقين في بطولة الدوري العام، والمقرر إقامته يوم الأربعاء القادم، والذي يحسم بشكل كبير بطل البطولة المحلية.

ويحتاج الأهلي للفوز على المقاولون العرب من أجل الفوز رسميًا بالدوري، خاصة بعد أن سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”نرفض توجيه اتهام للمقاولون العرب بتفويت اللقاء المقبل لصالح الأهلي، عماد النحاس مدرب كبير ولا يجوز توجيه مثل هذه الاتهامات له، لقد نجح في الفوز علينا في الدور الأول وقدم لقاء قويًا جدًا بشهادة الجميع، نعلم أن المنافس يستخدم الحرب النفسية ونستعد بشكل جيد لهذا الأمر“.

وأضَاف عبد الحفيظ: ”لقاء الأهلي المقبل أمام المقاولون سيكون الأصعب للفريق هذا الموسم، بسبب الضغط العصبي الكبير بعد تعادل الزمالك أمام الجونة، فالفوز باللقاء يتوج الفريق بطلاً للدوري وأي سقوط سيأزم موقفنا في لقاء القمة“.

وتابع: ”الجهاز الفني يجهز لاعبي الفريق نفسيًا للقاء المقاولون، خاصة أن الجميع يرغب في حسم البطولة في اللقاء القادم قبل مواجهة الزمالك، لأن مباريات القمة لا تخضع لأي منطق وقد تحدث مفاجأة تهدر مجهود الفريق طوال الموسم“.

وأردف: ”الجونة قدم أداءً جيدًا أمام الزمالك، ولاعبي الأهلي المعارين في صفوف الفريق ظهروا بشكل جيد، وسيتم حسم مصيرهم سواء بالعودة للفريق أو الاستمرار في الجونة عقب نهاية لقاء الزمالك“.

صفقة متولي

إلى ذلك، تشعر إدارة النادي الأهلي المصري بقلق من تعثر الفريق، في لقاء المقاولون العرب، ما يؤجل حسم لقب الدوري حتى لقاء القمة أمام الزمالك، حال تخطي القلعة البيضاء للقاء الإسماعيلي.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”طلب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي إبلاغ لاعبي الفريق بأن الإدارة ستوقع عليهم عقوبات ضخمة في حالة التعثر أمام المقاولون وتأجيل حسم بطولة الدوري إلى لقاء القمة“.

وأَضاف المصدر: ”الخطيب أكد أن الجماهير لن تقبل أي سقوط جديد للفريق، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولة أفريقيا، ولم تتبق سوي بطولة الدوري لينقذ الفريق الموسم الحالي، وطلب الخطيب من لاعبي الأهلي القتال داخل الملعب من أجل الفوز على المقاولون وحسم اللقب بشكل مبكر قبل لقاء القمة أمام الزمالك“.

ومن جانب آخر، تمسك نادي الإسماعيلي بالحصول على 15 مليون جنيه ما يقرب من ”مليون دولار“، من أجل الموافقة على انتقال محمود متولي مدافع الفريق لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية مع إدارة الدراويش لحسم الصفقة وعرض 10 ملايين جنيه أو بعض لاعبي الفريق علي سبيل البيع النهائي أو الإعارة لكن الإسماعيلي تمسك بالحصول على 15 مليون جنيه ويطالب الأهلي بتخفيض المبلغ خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وكان الأهلي قد حصل في وقت سابق علي توقيع محمود متولي، ولكن يتبقى إنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي، ليكون اللاعب أول الصفقات التي تدعم خط الدفاع في الموسم الجديد