3 اختبارات صعبة تهدد مستقبل وائل جمعة

3 اختبارات صعبة تهدد مستقبل وائل جمعة

المصدر: القاهرة ـ أحمد رامي

بعد مرور 6 شهور فقط من تعيينه مديرًا للكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح وائل جمعة نجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق مهددًا بشكل كبير حول مستقبله الإداري.

وائل جمعة دخل في عدة أزمات وأصبح أمام العديد من الاختبارات الصعبة التي تهدّد مستقبله في مجال الإدارة في الفترة القادمة.

”شبكة إرم الإخبارية“ ترصد الاختبارات الصعبة التي تنتظر وائل جمعة وتحسم مستقبله الإداري.

تصريحات تزوير توقيع مؤمن زكريا

أصبح جمعة مهدداً بعقوبة ضخمة بسبب شكوى نادي الزمالك ضده لاتهام مسؤولي القلعة البيضاء بتزوير توقيع مؤمن زكريا مهاجم الفريق المنتقل مؤخرًا إلى الأهلي.

ويعتزم مسؤولو الزمالك التقدم ببلاغ للنائب العام ضد وائل جمعة الذي أكّد أنه لم يدل بأي تصريحات من هذا القبيل ولكن هذا الاختبار سيحدد بنسبة كبيرة المستقبل الإداري لنجم الأهلي السابق.

صدامه مع نجوم الأهلي

يدخل جمعة حالياً في صدامات بالجملة مع لاعبي الأهلي الكبار ونجوم الفريق.

جمعة دخل في صدام حاد مع حسام غالي قائد الفريق بسبب افتقاده السيطرة على الأوضاع في وجود غالي كما أن بعض اللاعبين اتهموا جمعة بإفساد علاقتهم بالإدارة مثل أحمد فتحي نجم الفريق الراحل لأم صلال القطري، وشريف عبدالفضيل، وأحمد خيري.

الصفقات الجديدة

يواجه جمعة اختبارًا صعبًا في إتمام الصفقات الشتوية الجديدة للأهلي خاصة أن علاء عبدالصادق رئيس جهاز الكرة لا يثق في قدرة مدير الكرة في التكتم على المفاوضات؛ خاصة أنه يلمح لبعض وسائل الإعلام بمعلومات قد تفسد المفاوضات مثلما حدث في صفقة محمود عبدالعزيز لاعب وسط الإسماعيلي، ومن قبله جون أنطوي، وأيضاً ندومبي مهاجم فيتا كلوب الكونغولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com