حقيقة طرد سما المصري من استاد القاهرة‎ (فيديو)

حقيقة طرد سما المصري من استاد القاهرة‎ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- محمد عبدالفضيل- إرم نيوز

نشرت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع ”إنستغرام“ تنفي فيه شائعة طردها من استاد القاهرة قُبيل انطلاق مباراة مصر وأوغندا في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

View this post on Instagram

نشرت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع ”إنستغرام“ تنفي فيه شائعة طردها من استاد القاهرة قُبيل انطلاق مباراة مصر وأوغندا في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية. . وكان بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنت عن قيام الشرطة بإخراج سما المصري من استاد القاهرة، بسبب الملابس المثيرة التي ترتديها. . وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية تداولوا صورة لأحد الأشخاص يرتدي زيًا مدنيًا، إلا أنه يبدو أحد المسؤولين عن الأمن في المدرجات، وهو يتحدث مع سما المصري، بشكل حاد، وأشاروا إلى أنه تم طردها من المدرجات. . #إرم_نيوز #سما_المصري #فيديو #مصر_اوغندا #مصر #أوغندا #كأس_الأمم_الأفريقية #CAN2019EGYPT #CAN2019 #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكتبت ”سما“ عنوانًا على الفيديو، قائلة:“مين اللي بيقول إني مشيت من الماتش، ما أنا جوه أهو، والماتش هيبتدي… نبطل هري والنبي… الماتش ناااار“.

وأضافت:“يا جماعة أنا في الاستاد والله، واللعيبة أهُمْ، والناس اللي بتقول أنا اطَّردت مانا قاعدة مرزوعة أهو“.

وكان بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنت عن قيام الشرطة بإخراج سما المصري من استاد القاهرة، بسبب الملابس المثيرة التي ترتديها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية تداولوا صورة لأحد الأشخاص يرتدي زيًا مدنيًا، إلا أنه يبدو أحد المسؤولين عن الأمن في المدرجات، وهو يتحدث مع سما المصري، بشكل حاد، وأشاروا إلى أنه تم طردها من المدرجات.

وتواصلت ”إرم نيوز“ مع سما المصري، للتأكد من أنباء طردها، والتي بدورها نفت تلك الأقاويل تمامًا، مشيرة إلى أنها تعيش أجواء رائعة في المدرجات.

وأضافت أنها مازالت في الاستاد وستظل حتى انتهاء المباراة، لافتة إلى أنها احتفلت بهدف محمد صلاح الأول في مرمى أوغندا، مع الجماهير.

View this post on Instagram

من قلب الحدث من استاد القاهره وماتش مصر واوغندا…يارب النصر لمصر

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on