كواليس مواجهة مؤمن ومرتضى على أبواب اتحاد الكرة

كواليس مواجهة مؤمن ومرتضى على أبواب اتحاد الكرة

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

يسعى اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام, لحل الأزمة المشتعلة بين الأهلي والزمالك حاليا, بسبب صفقة مؤمن زكريا، بشكل ودي.

حيث طلب جمال علام من كبار النجوم المعتزلين في الأهلي والزمالك, عقد جلسة بين مرتضى منصور ومحمود طاهر, لبحث حل أزمة مؤمن زكريا وثنائي الزمالك بشكل ودي خلال الساعات المقبلة.

وجاء ذلك بسبب خوف جمال علام من أن تؤدي هذه الأزمة لاشتعال الأجواء بين الجماهير, مما يؤدي إلى عدم إقامة لقاء القمة بين الفريقين في الدوري.

واضطر مؤمن زكريا، المنتقل حديثًا للأهلي، للخروج من مقر اتحاد الكرة بالجزيرة فور علمه بقدوم أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك لمقر الجبلاية، بعد طلب المجلس حضور طرف من الزمالك لمتابعة التحقيقات.

وخرج اللاعب بعد اجتماعه مع أعضاء اتحاد الكرة بصحبة هشام عبد ربه محاميه الخاص، وحاول الخروج من الباب الخلفي للجبلاية حتى يتجنب لقاء أحمد مرتضى، إلا أنه بعد وصوله للباب الخلفي اكتشف إغلاقه؛ مما جعله يضطر للخروج من الباب الرئيسي، وعندها تقابل مع أحمد مرتضى الذي اكتفى بالنظر له بنظرة ساخرة.

وأكّد محامى مؤمن زكريا أن اللاعب سيذهب إلى النادي الأهلي لإحضار بعض الأوراق الخاصة بالتحقيق معه، ولإثبات صحة توقيعه للأحمر.

فيما تواجد أحمد مرتضى منصور لإثبات صحة توقيع ثنائي الزمالك خالد قمر ويوسف معروف بعد الشكوى التي تقدم بها الأهلي ضدهما، وادعى توقيعهما للأهلي والزمالك في وقت واحد.

إلى ذلك، قدّم النادي الأهلي, شكوى رسمية ضد ثنائي الزمالك, معروف يوسف وخالد قمر, إلى اتحاد الكرة؛ بسبب التوقيع للأهلي والزمالك.

وقام مندوب الفريق الأحمر بالتوجّه إلى مقر اتحاد الكرة ظهر اليوم, وقدّم الشكوى ضد اللاعبين، بسبب توقيعهما للأهلي والزمالك, في نفس الوقت.

وتضمنت شكوى الأهلي, المستندات التي تدل على توقيع الثنائي, مشتملة العقود التي وقع عليها اللاعبان, موقعة منهما.

وجاء قرار الأهلي بتقديم الشكوى, بسبب قيام الزمالك بتقديم شكوى مماثلة ضد مؤمن زكريا, فضلاً عن إيقاف باسم علي لمدة شهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com