مرتضى يحرج الأهلي ومؤمن زكريا ”يقاضي“ الزمالك

مرتضى يحرج الأهلي ومؤمن زكريا ”يقاضي“ الزمالك

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مسؤولي النادي الأهلي في موقف صعب أمام جماهيرهم، بعدما أقدم على شكوى لاعب الفريق الجديد مؤمن زكريا، بداعي توقيعه للأبيض والأحمر في نفس التوقيت، ما يستوجب إيقافه لمدة 6 أشهر.

وكانت إدارة الأهلي، قد أكدت لجماهيرها، عقب شكوى الزمالك، للاعب الأحمر باسم علي، وإيقافه من قبل لجنة شئون اللاعبين لمدة 30 يوما، أنها تمتلك عقودا لـ 4 لاعبين انتقلوا للزمالك الصيف الماضي، وهم معروف يوسف، وإسلام جمال، وأحمد دويدار، وأيمن حفني، لكنها تترفع عن تقديمها لاتحاد الكرة، ولن تعامل الزمالك بالمثل.

لكن بعد تقديم الزمالك، شكوى ثانية لاتحاد الكرة، ضد مؤمن زكريا، لن تقتنع جماهير القلعة الحمراء، بأن النادي يمتلك العقود، ولا يريد تقديمها، فإقدام الزمالك على إيقاف اللاعب وحرمان الأهلي منه لمدة 6 أشهر، يجعل الجماهير تطالب بتقديم عقود اللاعبين الذين وقعوا للأحمر، لإيقافهم، تفعيلاً لمبدأ المعاملة بالمثل.

وفي حال لم يتقدم المجلس الأحمر، بأي عقود، فستتأكد الجماهير، أن إدارة ناديها كانت تخدعها الفترة الماضية، وأن تأكيد إدارة الزمالك مرارًا وتكراراً على أن إدارة الأهلي لا تمتلك أي عقود، وأن من معه عقود عليه أن يخرجها في محله.

ومن ناحية أخرى، قرر مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر، الاستعانة بمحامي النادي، من أجل رفع قضية تزوير ضد نادي الزمالك، بسبب العقود التي سلمها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لاتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يستعين مؤمن زكريا بالمحامي هشام عبدربه من أجل الحضور معه في التحقيق الذي سيخضع له الثلاثاء في اتحاد الكرة، بسبب الشكوى المقدمى من قبل الزمالك ضده.

وفي حالة إظهار الزمالك لأي عقود داخل التحقيق، سيقوم مؤمن زكريا علي الفور برفع دعوى تزوير على نادي الزمالك، خاصة أنه أكد عدم توقيع أي عقود لصالح القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة، ضد مؤمن زكريا، بسبب توقيعه على عقود للأهلي والزمالك في نفس الوقت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com