الأهلي يتهم الزمالك بتزوير عقود مؤمن زكريا

الأهلي يتهم الزمالك بتزوير عقود مؤمن زكريا

المصدر: القاهرة من إيهاب محروس وكريم محمد

كشف النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، عن وجود شبهة تزوير في العقود التي قدمها نادي الزمالك لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الخاصة بتوقيع مؤمن زكريا للقلعة البيضاء.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية ”مؤمن زكريا أكد لنا أنه لم يقم بالتوقيع على أي عقود لنادي الزمالك، وأقسم على ذلك، وأكد أن العقود التي قدمها مرتضى لاتحاد الكرة غير صحيحة“.

وأضاف المصدر ”الزمالك لديه واقعة شهيرة في وقت سابق، حيث قام بتزوير عقود محمد ناجي جدو، بعد انتقاله للأهلي، في محاولة لإفساد الصفقة على القلعة الحمراء، وتم تحويل الأمر للنيابة، وانتهت باعتراف الزمالك بالتزوير والصلح“.

يذكر أن نادي الزمالك، قد قام بتقديم عقود لاتحاد الكرة تثبت توقيع مؤمن زكريا، على عقود الانتقال لصفوف الفريق، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن اضطراره للجوء إلى خبير بصمات، للفصل في إيقاف مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، من عدمه.

واضطر اتحاد الكرة للجوء إلى خبير بصمات، للفصل في صحة توقيع ”مؤمن“ للأبيض، وذلك حسب تصريحات محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار ”الشامي“ إلى أن عقوبة التوقيع لناديين، تتراوح بين شهر و6 أشهر، موضحا أن تحديد مدة الإيقاف تتم بناءً على حسن نية اللاعب من عدمها، وهو ما ستظهره التحقيقات الثلاثاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة