تركي آل الشيخ يؤكد رحيله عن بيراميدز: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني
تركي آل الشيخ يؤكد رحيله عن بيراميدز: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثانيتركي آل الشيخ يؤكد رحيله عن بيراميدز: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني

تركي آل الشيخ يؤكد رحيله عن بيراميدز: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني

كشف تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عن قراره خوض تجربة أخرى لشراء نادٍ جديد، ولكن في مكان آخر، والتخلي عن تجربة بيراميدز.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني، ولكن في مكان وزمان آخر".

وأضاف: "بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل.. كانت تجربة ممتعة. ولتجربة أخرى إن شاء الله".

وكان الإعلامي مدحت شلبي أعلن قيام تركي آل الشيخ ببيع النادي رسميًا بعد موسم واحد له من الاستثمار في الدوري المصري الممتاز.

آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الكرة بنادي الأسيوطي في يوليو الماضي ثم قام بتغيير اسمه إلى بيراميدز مع تسريح كافة لاعبيه والتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي أكثر من مناسبة، أعلن مالك القلعة الزرقاء عزمه بيع النادي، إلا أنه في كل مرة كان يعود ويتراجع بعد محاولات من لاعبي الفريق في إثنائه عن قراره.

وكشف شلبي، خلال برنامجه "مساء الأنوار"، عن تواصله مع تركي آل الشيخ عبر تطبيق الرسائل "واتس آب"، للاستفسار منه عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بقيامه ببيع النادي، ليرد مالك بيراميدز بكلمة واحدة: "بيعت".

وأوضح الإعلامي أن مالك القلعة الزرقاء عاد وطالبه بالقول بأنها أنباء تتردد إلا أن الإعلامي أكد أنه قام ببيع النادي.

الكتيبة الزرقاء من الفرق القلائل التي قامت بإنهاء موسمها الكروي، حيث جمع الفريق 70 نقطة من 34 مباراة، ليخرج من المنافسة على لقب الدوري، إلا أنه ضمن احتلال أحد المركزين الثاني أو الثالث، ليشارك الموسم المقبل في إحدى بطولتي دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.

وكان آل الشيخ قد أعلن منذ أيام إنهاءه خطة الموسم المقبل مع مجلس الإدارة، وقيامه بدراسة ملفات عدد من المدربين، للتعاقد مع أحدهم خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com