فرجاني ساسي يتمسك بالزمالك ويرفض الانتقال إلى بيراميدز في صفقة تبادلية – إرم نيوز‬‎

فرجاني ساسي يتمسك بالزمالك ويرفض الانتقال إلى بيراميدز في صفقة تبادلية

فرجاني ساسي يتمسك بالزمالك ويرفض الانتقال إلى بيراميدز في صفقة تبادلية

المصدر: كريم محمد ومحمد جمال - إرم نيوز

كشف فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك المصري ومنتخب تونس، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى صفوف بيراميدز في صفقة تبادلية.

وكانت أنباء صحفية قد أكدت أن فرجاني ساسي سينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز في الموسم المقبل في صفقة تبادلية مع الزمالك مقابل عدد من لاعبي الفريق، فضلًا عن حصول القلعة البيضاء على مقابل مادي.

وقال مصدر مقرب من ساسي لشبكة ”إرم نيوز“:“ساسي يرفض الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى بيراميدز أو أي نادٍ في الدوري المصري، واللاعب يرغب في استكمال مشواره في القلعة البيضاء الموسم المقبل، لأن هدفه التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة، والتأهل لكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي“.

وأَضاف المصدر:“ساسي أبلغ إدارة الزمالك أنه أكبر من أن يدخل في صفقة تبادلية مع أي لاعب مهما كان اسمه ومكانته، وفي حالة رغبة الإدارة في عدم استمراره سينتقل إلى النادي الذي يختاره، خاصة أن لديه العديد من العروض من تونس، والخليج العربي، وأوروبا“.

وتابع:“ساسي أكد أنه يرتبط بعلاقة جيدة جدًا مع جماهير الزمالك وزملائه في الفريق، ويشعر بالاستقرار والنجومية في القلعة البيضاء، لذا لن يضحي بهذا الأمر للانتقال إلى نادٍ مصري آخر“.

ومن جانب آخر، يجهز محمود عبدالمنعم ”كهربا“ لاعب وسط الزمالك عدة عروض من أجل الرحيل عن صفوف النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل اللاعب في مشادة مع جماهير الزمالك عقب تعادل الفريق أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام، وأكد أنه سيرحل في نهاية الموسم، ويمتلك عروضًا احتراف في أوروبا، والسعودية.

في سياق متصل، اشترط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك حصول لاعبي الفريق على بطولة الدوري الممتاز للإفراج عن مكافآت الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما قرر مؤخرًا تجميد المستحقات بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق.

وأكد رئيس الأبيض في تصريح خاص لشبكة ”إرم نيوز“ أن مجلس الإدارة سيصرف مكافآت الفوز بالبطولة الأفريقية في حالة التتويج بالدوري، بخلاف مكافآت الفوز بالدوري، مضيفًا أنه متفائل بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وحصد اللقب في النهاية.

وفي سياق آخر يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مساء اليوم السبت، مع لاعبي الفريق الأبيض، والجهاز الفني الجديد بقيادة خالد جلال على هامش التدريب الذي سيخوضه الفريق استعدادًا للقاء الحرس المقرر له يوم الإثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يتحدث رئيس النادي مع اللاعبين عن الفترة المقبلة ورحيل كريستيان غروس وتولي خالد جلال المسؤولية وتحفيز اللاعبين للفوز في المباريات المقبلة.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذى يضم كل من: خالد جلال، مديرًا فنيًا، نبيل محمود مدربًا عامًا، تامر عبدالحميد وأمير عزمي مجاهد، مدربين مساعدين، وخالد متولي مدرب حراس مرمى مؤقت، لحين تواجد أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب أحمال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com