مرتضى منصور: محمود الخطيب ينتظر نتيجة الزمالك والإنتاج الحربي لتحديد موقفه بالدوري‎
مرتضى منصور: محمود الخطيب ينتظر نتيجة الزمالك والإنتاج الحربي لتحديد موقفه بالدوري‎مرتضى منصور: محمود الخطيب ينتظر نتيجة الزمالك والإنتاج الحربي لتحديد موقفه بالدوري‎

مرتضى منصور: محمود الخطيب ينتظر نتيجة الزمالك والإنتاج الحربي لتحديد موقفه بالدوري‎

كافأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الأبيض بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال مرتضى منصور في لقائه مع لاعبي الزمالك بحضور المدرب السويسري كريستيان غروس، إنه سيمنح كل لاعبي الفريق بأداء مناسك الحج أو العمر، (كل لاعب حسب رغبته)، على حساب الزمالك.

وقال مرتضى منصور إن إدارة الأهلي ستقرر موقفها من تأجيل الدوري المصري لحين معرفة نتيجة الزمالك مع الإنتاج الحربي، حيث سيقرر الأحمر الانسحاب حال فوز الزمالك لكن حال خسارة أو تعادل الزمالك سيقرر استكمال الدوري، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية تحقيق الفوز في المباراة الصعبة المنتظرة أمام الجونة.

وحرص منصور على الاجتماع مع لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس، وحفّز اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز مشددًا على أهمية هذه المباراة في مشوار بطولة الدوري.

وقال مرتضى للاعبي الفريق: "الأهلي أجّل حسم قضية انسحابه من الدوري إلى يوم السبت، انتظارًا لنتيجة مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي، بحيث يعلن انسحابه ويضرب كرسي في الكلوب حال فوز الأبيض أو استكمال المسابقة حال تعثر الزمالك سواء بالهزيمة أو التعادل؛ لأنه يعلم أن الدوري ابتعد عنه لو فاز الأبيض".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com