أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز.. أزمة بسبب موعد لقاء القمة.. و70 مليون جنيه تحدد مصير باهر المحمدي

أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز.. أزمة بسبب موعد لقاء القمة.. و70 مليون جنيه تحدد مصير باهر المحمدي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شهد اليوم الأحد 19 مايو 2019 أحداثًا عديدة على صعيد الكرة المصرية شغلت أنظار المتابعين.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم 19 مايو:

أزمة مباراة القمة

أصبح موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة للدوري المصري يمثل أزمة حادة بعد أن هدد النادي الأهلي بعدم خوض لقاء المقاولون العرب يوم 28 مايو الجاري لحين خوض الزمالك مؤجلاته أو تحديد موعد لقاء القمة بين الفريقين.

وأكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لـ“إرم نيوز“ أن المباراة على الأرجح ستقام بعد بطولة أمم أفريقيا والتي تنتهي يوم 19 يوليو المقبل.

وطلب الأهلي إقامة مباراة الزمالك بالدوري يوم 3 يونيو المقبل إلا أن الفريق الأبيض رفض وهو ما جعل الأهلي يطالب بحسم مصير مباريات الدوري بشكل عام.

في المقابل، تلقى اتحاد الكرة إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي يفيد باختيار جهاد جريشة لإدارة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

70 مليون جنيه تحدد مصير المحمدي

حدد مسؤولو النادي الإسماعيلي سعر بيع باهر المحمدي مدافع الفريق في الموسم الجديد.

وطلب مسؤولو الإسماعيلي 4 ملايين يورو ما يتخطى 70 مليون جنيه مصري بعد أن تلقى اللاعب عروضًا من الأهلي والزمالك وبيراميدز في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتحدد مصير المحمدي بعد بطولة الأمم الأفريقية التي يخوضها مع المنتخب المصري بعدما نال إعجاب المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

إكرامي يدعم حارس الزمالك

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي على دعم عمر صلاح حارس مرمى الزمالك قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب إكرامي عبر تويتر أن كل الدعم للحارس عمر صلاح وهو ما أدى لإشادة كبيرة من جماهير الزمالك بموقف حارس الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي جاهزية النيجيري جونيور اجاي مهاجم الفريق لخوض لقاء الإسماعيلي بالدوري يوم الأربعاء المقبل كما يستمر ارتداء أيمن أشرف مدافع الفريق الواقي الطبي لإصابته في الأنف.

تميمة أفريقيا تثير الجدل

أثارت تميمة كأس الأمم الأفريقية جدلاً واسعًا بعد إعلانها اليوم الأحد بعد إعلان طفل يرتدي قميص منتخب مصر وغطاء رأس فرعوني اسمه توت.

وأكد محمد فضل مدير البطولة أن اختيار التميمة جاء بعد مجهود كبير ودراسة من اللجنة المنظمة.

وانتقد البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشابه التميمة مع تميمة بطولة كأس العالم للناشئين التي استضافتها مصر في عام 1997.