"فيفا" يطلب توضيحات من الاتحاد المصري بشأن قضايا فساد أحمد أحمد
"فيفا" يطلب توضيحات من الاتحاد المصري بشأن قضايا فساد أحمد أحمد"فيفا" يطلب توضيحات من الاتحاد المصري بشأن قضايا فساد أحمد أحمد

"فيفا" يطلب توضيحات من الاتحاد المصري بشأن قضايا فساد أحمد أحمد

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عددًا من التوضيحات من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، بشأن التحقيقات الجارية حاليًا في الاتهامات الموجهة إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف" والمتهم فيها بقضايا فساد.

واستفسر "فيفا" في خطاب موجه لأبوريدة عن بعض الأمور، منها الحفل الذي أقامه الاتحاد المصري يوم 4 مايو 2017، للاحتفال بفوز أحمد أحمد، بمنصبه الحالي، وضم عددًا كبيرًا من أعضاء المكتب التنفيذي للكاف، وتوجهوا جميعًا بعده على طائرة خاصة للبحرين.

وكان عمرو فهمي، سكرتير "كاف" السابق، قد تقدم بمذكرة للفيفا، يطلب فيها التحقيق مع رئيس الاتحاد الأفريقي في اتهامات فساد، وهو ما تسبب في إقالته بعدها، بعدما اتهمه أحمد أحمد بأنه شخص سيئ السمعة.

وقدّم فهمي العديد من المستندات التي تدين أحمد أحمد بقضايا تحرش وفساد منها دفع 20 ألف دولار، كرشوة لعدد من الاتحادات الأفريقية منها الرأس الأخضر وتنزانيا، بالإضافة إلى تكبيد خزينة الاتحاد مبلغ 830 ألف دولار تكاليف إضافية لشراء معدات عبر شركة فرنسية، بجانب اتهامه بالتحرش بـ4 موظفات وإنفاق أكثر من 400 ألف دولار من أموال "كاف" على السيارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com