5 عقبات تهدد استمرار باتشيكو مع الزمالك

5 عقبات تهدد استمرار باتشيكو مع الزمالك

المصدر: القاهرة ـ من أحمد رامي

مخطئ من يظن أن العلاقة بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ستعود بسهولة إلى ما كانت عليه بعد التصريحات الهجومية الشرسة عقب الهزيمة من إنبي.

ورغم الفوز على دمنهور إلا أن شبح رحيل باتشيكو عن الزمالك ما زال يراود محبو القلعة البيضاء الذين يخشون تقلب مزاج رئيسهم وتوتر العلاقة مع المدير الفني.

”إرم نيوز“ ترصد أبرز العقبات التي تهدد استمرار باتشيكو مع الزمالك في الفتر المقبلة.

مقاطعة صفقات الشتاء

يأتي السبب الأول لتفكير باتشيكو في الرحيل عن الزمالك عدم قدرته على دعم صفوف الأبيض بلاعبين متميزين في صفقات يناير المقبل.

باتشيكو كان يرغب في دعم بعض المراكز بالزمالك خلال شهر يناير أبرزها رأس الحربة وصانع الألعاب إلا أن إغلاق القائمة في الصيف المنقضي يجعله مجبراً على استكمال الموسم بنفس القائمة.

الجهاز المعاون وعلاقته برئيس النادي

يعاني باتشيكو مع جهازه المعاون بشكل كبير في ظل العلاقات القوية التي تجمع بين الثنائي إسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح المدرب العام ورئيس النادي.

باتشيكو فوجئ بأن رئيس النادي يتهمه بالديكتاتورية الشديدة وهو ما أكد له أن الجهاز المعاون ينقل صورة غير صحيحة لرئيس النادي.

تراجع مستوى بعض النجوم

جاء تراجع مستوى بعض النجوم عاملاً مؤثراً في طريق رحيل باتشيكو عن الزمالك، حيث يعاني المدرب تراجع بعض اللاعبين فنياً وبدنياً وعدم وجود بدائل مثل خالد قمر وعمر جابر وأيمن حفني.

رحيل مؤمن زكريا

يأتي الرحيل المرتقب لمؤمن زكريا وعودته إلي إنبي بمثابة عامل يؤثر بالسلب على الزمالك، مؤمن هداف الزمالك ويمثل جزءاً كبيراً من قوته الضاربة، ويملك القدرة على تغيير الموازين في لقاءات الفريق الأبيض.

عروض بالجملة

تلقى باتشيكو عدة عروض للرحيل عن الزمالك من أندية خليجية وهو ما يجعله يفكر في الابتعاد وفسخ عقده.

باتشيكو يخشى من تقلب مزاج رئيس النادي مما يؤدي لرحيله وبالتالي بدأ التفكير في الرحيل قبل أن يستغنى عنه رئيس النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com