النادي الأهلي المصري يفاوض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لخلافة لاسارتي

النادي الأهلي المصري يفاوض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لخلافة لاسارتي

المصدر: محمود علي وكريم محمد - إرم نيوز

تواصل مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الحالي لفريق نادي برسبوليس الإيراني، والذي حصل معه أخيرًا على بطولة الدوري، لخلافة الأوروغواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الحالي للفريق الأول للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ عن موافقة المدرب الكرواتي برانكو، المبدئية على تدريب الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أن عقده مع الفريق الإيراني ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح، أن برانكو وضع شرطًا مبدئيًّا، قبل بدء المفاوضات بشكل رسمي مع مجلس إدارة الأهلي، وهو أن يأتي برفقة جهازه المعاون بالكامل.

ودرب الكرواتي برانكو عدة أندية أوروبية وآسيوية منها دينامو زغرب وبرسبولس الإيراني والاتفاق السعودي والوحدة الإماراتي.

كما تولى منصب المدرب المساعد للمنتخب الكرواتي، وقاد المنتخب الإيراني في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006.

كوكا

إلى ذلك، كشف أحمد حسن ”كوكا“، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، موقفه من العودة لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كوكا قد حرص على حضور لقاء الأهلي وإنبي في بطولة الدوري العام، وترددت أنباء عن عقده جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء، من أجل العودة لصفوف الفريق.

وقال كوكا في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”حتى الآن لا توجد أي مفاوضات شفهية أو رسمية من قبل مسؤولي الأهلي للتعاقد معي، وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف كوكا: ”حرصت على حضور لقاء إنبي والأهلي من أجل مساندة الفريق فقط، خاصة أنني من أبناء النادي وأتمنى أن يتوج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، ولم أعقد أي جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء كما تردد“.

وتابع: ”لا أفكر في العودة لمصر في الوقت الحالي، ولدي رغبة في استغلال بطولة الأمم الأفريقية المقبلة في مصر من أجل تحقق خطوة أكبر في مشوار احترافي في أوروبا“.

ومن جانب آخر، تمسك مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، ورفض كل الضغوط التي تمارس عليه من أجل الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”لاسارتي أكد لمسؤولي الأهلي أنه يرغب في استمرار تجربته مع الفريق، ويعد بشكل مغاير للفريق الموسم المقبل، خاصة أنه تعرف على كل اللاعبين، وسيختار بنفسه الصفقات التي ستنضم في بداية الموسم وسيخوض فترة إعداد مناسبة تجنب الفريق أزمة الإصابات التي تسببت في تراجع نتائج الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”لاسارتي تمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل، في حالة صدور قرار من الإدارة بإقالته ورفض فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين“.