مباراة الزمالك ضد نهضة بركان.. مرتضى منصور يعد لاعبي الفريق الأبيض بـ“أكبر مكافأة في التاريخ“ حال التتويج بالكونفدرالية

مباراة الزمالك ضد نهضة بركان.. مرتضى منصور يعد لاعبي الفريق الأبيض بـ“أكبر مكافأة في التاريخ“ حال التتويج بالكونفدرالية

المصدر: فريق التحرير ومحمد جمال - إرم نيوز

حفز مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي فريقه بمكافأة ضخمة، حال التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية، موجهًا حديثه للاعبيه: ”أعدكم بأكبر مكافأة في تاريخ كرة القدم، في حالة تحقيقكم لقب الكونفيدرالية“.

وأضاف: ”لدي ثقة كبيرة في قدرة الحارس الشاب عمر صلاح، وباقي لاعبي الفريق، على إسعاد جماهير النادي“.

وتابع: ”مباراة الغد في حاجة لـ11 مقاتلًا في الملعب، بغض النظر عن الأسماء التي ستمثل الفريق، بحسب رؤية المدير الفني جروس“.

ومن جهة أخرى، جدد مرتضى رفضه إقامة مباراة القمة أمام الأهلي قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، موضحًا أنه لا يريد انقسامًا بين جماهير القطبين قبل ”المهمة القومية“ لمنتخب الفراعنة.

ويواجه ممثل مصر مضيفه نهضة بركان، مساء الأحد، في اللقاء الذي يجمعهما على الملعب البلدي ببركان بذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 مايو / أيار الجاري.

جروس

إلى ذلك، أعرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أنها ستكون قويه ومهمة.

وتمنى جروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة تقديم مباراة جيدة تليق بالفريقين، مشيرًا إلى أن الزمالك يعرف الأجواء جيدًا في المغرب وأن الاستعدادات كانت قوية وثقته كبيرة في اللاعبين.

وأكد السويسري ثقته في مدرب حراس مرمى الزمالك، مشيرًا إلى أنه جهز عمر صلاح على أعلى مستوى للمباراة، وأنه ”حارس واعد ولديه عزيمة وتحد وقادر على أن يقدم مباراة كبيرة، ونثق به كثيرًا“.

وأوضح جروس أن فريقه سيركز خلال مباراة نهضة بركان على الجانب الذهني والنفسي، مشددًا على أن الفريق سيخوض مباراتين وليست مباراة واحدة، وأنه يضع سيناريو لكل مواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأشاد جروس بتطبيق تقنية الفيديو التي سيتم استخدامها في المباراة، مؤكدًا أنها مفيدة بالنهائي القاري لضمان أعلى أداء لطاقم التحكيم خلال اللقاء.

وختم المدرب السويسري بأنه استفاد من خبرات المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك الحالي، الذي كشف الكثير عن فريق نهضة بركان بسبب معرفته كل الأمور الفنية التي تخص المنافس.

من ناحية أخرى، يرى حازم إمام، لاعب الفريق، أن مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية ليست أول مباراة للزمالك في المغرب، مشيرًا إلى أن الفريق خاض عدة مباريات في المغرب وحقق نتائج جيدة.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن المباراة صعبة وإن اللاعبين يأخذونها على محمل الجد، مؤكدًا أن ”ضيق الملعب لن يؤثر معنا في شيء، فقد سبق أن لعبنا في مثل هذه الملاعب من قبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com