أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز.. رمضان صبحي يوافق على التجديد والأبيض يحاول ضم عبدالله السعيد

أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز.. رمضان صبحي يوافق على التجديد والأبيض يحاول ضم عبدالله السعيد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة حاسمة في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان المغربي، وهو ما يتصدر الأحداث، اليوم السبت، على صعيد الكرة المصرية بجانب التحركات المكثفة من قطبي الكرة المصرية بخصوص تدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

وتستعرض ”إرم نيوز“ موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم، في التقرير التالي:

الأبيض يجدد مفاوضات السعيد

جدد مسؤولو نادي الزمالك محاولاتهم لضم عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز في الموسم الجديد.

ويسعى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لإقناع تركي آل الشيخ، مالك فريق بيراميدز، بالتخلي عن السعيد في الموسم المقبل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ووقع السعيد عقود انتقاله للزمالك أثناء فترة لعبه للأهلي ولكن الصفقة تعثرت بعد أن تدخل تركي آل الشيخ مالك بيراميدز والذي كان وقتها رئيساً شرفياً للأهلي، وجدد عقد اللاعب ثم رحل بعدها السعيد بعد إعلان مرتضى عن توقيعه للفريق الأحمر.

رمضان صبحي يوافق على التجديد للأهلي

منح رمضان صبحي، صانع ألعاب فريق الأهلي، المعار من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي الضوء الأخضر لتجديد عقده مع الفريق لموسم آخر.

وأكد رمضان صبحي، لمدير أعماله نادر شوقي، أنه لا يمانع البقاء لموسم آخر مع الأهلي على سبيل الإعارة وفتح الباب للاستمرار مع الفريق الأحمر مرة أخرى، خاصة أن زوجته ووالدته ترحبان ببقائه في مصر خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يحاصر كودجو قبل موقعة بركان

دخل فريق الزمالك في مرحلة الاستعدادات الأخيرة لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، محاضرة للاعبيه وركز خلالها على كيفية إيقاف خطورة الهداف التوغولي لابا كودجو مهاجم بركان وأخطر لاعبيه.

وكلف جروس لاعبيه بضرورة الحد من خطورة بركان، خاصة في الكرات العالية، كما عقد لاعبو الفريق جلسات مكثفة مع بعضهم البعض لرفع الروح المعنوية والتركيز الشديد لتحقيق نتيجة إيجابية.

برج العرب يستضيف موقعة الأهلي والإسماعيلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة لقاء الأهلي والإسماعيلي المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر عدم حضور الجماهير وسيقتصر الحضور على 30 شخصا فقط من الناديين.

على صعيد متصل، قال صبري المنياوي، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، لـ“إرم نيوز“، إن ناديه لن يطلب استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي.

بيراميدز يدرس التراجع عن الحكام الأجانب أمام النجوم

يدرس مسؤولو نادي بيراميدز فكرة التراجع عن الحكام الأجانب في مباراة النجوم يوم الأربعاء المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز لـ“إرم نيوز“ أن هناك اتجاها لعدم استقدام حكام أجانب في لقاء النجوم مع هبوط الأخير، بجانب أن آمال بيراميدز في حصد الدوري تبخرت رسمياً.