محمود الخطيب يجبر سيد عبدالحفيظ على الاعتذار لقائد الزمالك السابق.. ورمضان صبحي يقترب من البقاء

محمود الخطيب يجبر سيد عبدالحفيظ على الاعتذار لقائد الزمالك السابق.. ورمضان صبحي يقترب من البقاء

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وجّه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، انتقادات إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، يسبب السخرية من خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق.

وكان سيد عبدالحفيظ قد وجه رسالة لخالد الغندور عقب لقاء إنبي قال فيها: ”أنا مش عارف إنت واقف ولا قاعد، في سخرية منه بسبب قصر قامته“.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”الخطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا بسيد عبدالحفيظ ووجه له نقدًا كبيرًا بسبب السخرية من خالد الغندور خاصة أن هذا الأمر ضد أخلاقيات ومبادئ النادي، وأكد أن الغندور لو وجه انتقادات للأهلي ولاعبيه فالرد يكون في إطار كرة القدم وليس بالسخرية منه في أمور خارج إطار المنافسة الرياضية“.

وأضاف ”الخطيب طلب من سيد عبدالحفيظ أن يعتذر في أقرب وقت لخالد الغندور، وألا يكرر هذا الأمر مرة أخرى، طالما هو مسؤول في النادي، خاصة أن الجميع يرغب في أن تسود الروح الرياضية في الكرة المصرية، والبعد عن التصريحات التي قد تتسبب في أزمات كبيرة وتزيد التعصب بين الجماهير“.

من جانب آخر، اقترب رمضان صبحي بشدة من الاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل تمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي به.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”سيد عبدالحفيظ عقد جلسة مع رمضان وأقنعه بشكل كبير، بالاستمرار الموسم المقبل، خاصة أن هناك رغبة في أن يساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا لتعويض الخروج المبكر من البطولة الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”رمضان يقترب بشدة من البقاء خاصة أنه لا يمتلك عروض احتراف قوية في الوقت الحالي، بسبب فشل تجربته في الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب بات خارج صفوف منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا القادمة ولن تكون لديه فرصة للحصول على عرض أوروبي يتناسب مع طموحاته لذا الأفضل له البقاء في الفريق لمدة موسم حتى يضمن المشاركة بشكل مستمر“.

وتابع ”هيرسفيلد الإنجليزي رحب باستمرار رمضان في صفوف الأهلي، في حالة موافقة اللاعب لكن تمسك بالحصول على 4 ملايين يورو من أجل إنهاء الصفقة كبيع نهائي وليس على سبيل الإعارة“.

مواد مقترحة