فرجاني ساسي يعلن جاهزيته لكأس أمم أفريقيا ويوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية (فيديو)
فرجاني ساسي يعلن جاهزيته لكأس أمم أفريقيا ويوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية (فيديو)فرجاني ساسي يعلن جاهزيته لكأس أمم أفريقيا ويوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية (فيديو)

فرجاني ساسي يعلن جاهزيته لكأس أمم أفريقيا ويوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية (فيديو)

أعلن اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي نجم وسط فريق الزمالك المصري، جاهزيته لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في مصر، بداية من يوم 21 يونيو المقبل.

وظهر ساسي في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم وهو يؤدي برنامجه التأهيلي والبدني بعد إجراء جراحة لإصابته في شظية القدم.

وقال ساسي إنه سيكون في كامل الجاهزية لخوض مباريات البطولة القارية مع منتخب تونس، موضحًا أن تركيزه ينصب على المشاركة مع نسور قرطاج في أمم أفريقيا.

وأشار إلى أنه كان يتمنى التواجد مع زملائه بفريق الزمالك المصري في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، موجهًا رسالة للاعبي الفريق الأبيض قبل لقاء نهضة بركان المغربي المقرر مساء الأحد المقبل في ذهاب النهائي.

وأوضح أنه واثق في قدرة الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية، مشددًا على أنه سيتواجد في مصر لدعم زملائه في مباراة الإياب وتسلم الميداليات، متمنيًا رفع الكأس في ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 26 مايو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com