محمد مجلي لاعب المقاولون العرب يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي المصري

محمد مجلي لاعب المقاولون العرب يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد ـ إرم نيوز

نفى محمد مجلي لاعب نادي المقاولون العرب، الأنباء التي ترددت عن توقيعه على عقود رسمية للانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.

وقال مجلي في تصريحات خاصة لإرم نيوز: ”لم أوقع على أي عقود للأهلي كما تردد ولا يحق لي التوقيع دون الرجوع إلى إدارة المقاولون العرب، عقدي ممتد لمدة 4 سنوات قادمة“.

وأضاف: ”الانتقال لصفوف الأهلي شرف كبير لأي لاعب، لكن لن يتم ذلك إلا من خلال القنوات الرسمية، والقرار النهائي في يد نادي المقاولون العرب“.

إلى ذلك، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، موقفه من طلب بعض أندية بطولة الدوري العام، إلغاء الهبوط هذا الموسم، بسبب عدم وجود عدالة في إدارة المسابقة.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أكد أن هناك 8 أندية في بطولة الدوري العام، جمعت توقيعات من أجل إلغاء الهبوط في بطولة الدوري هذا الموسم، بسبب عدم وجود عدالة تحكيمية وتغيير نظام المسابقة بزيادة القوائم من 25 لاعبًا إلى 30 لاعبًا وعدم انتظام المسابقة. والأندية هي نجوم المستقبل وسموحة والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي وحرس الحدود وإنبي وبتروجت.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لإرم نيوز: ”هذا الطلب غير منطقي ولن تتم الموافقة عليه بأي حال من الأحوال، كيف يتم إلغاء الهبوط والبطولة ستنتهي بشكل طبيعي ولا يوجد أي سبب قهري يؤدي إلى هذا الأمر“.

وأضاف المصدر: ”إلغاء الهبوط كارثة على الكرة المصرية، لأن عدد أندية الدوري سيصل إلى 21 ناديًا خاصة أن هناك ثلاثة أندية ستصعد من دوري المظاليم، فكيف سيتم تنظيم المسابقة، نعاني أشد المعاناة والدوري من 18 ناديًا فكيف سيكون الوضع عندما يصل إلى 21 ناديًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة