”الحاوي“ يتمرد على الأهلي ومتعب غاضب من جاريدو

”الحاوي“ يتمرد على الأهلي ومتعب غاضب من جاريدو

المصدر: القاهرة - من إيهاب محروس

أبدى وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول غضبه الشديد من التجاهل الذي يواجهه من قبل إدارة ناديه، خلال الفترة الأخيرة.

وطلب اللاعب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي سبق وأن طالب بها مرات عديدة، لكنه قوبل بتجاهل من قبل إدارة النادي؛ وهو ما جعله في حالة غضب عارمة.

وهدّد سليمان إدارة القلعة الحمراء بالرحيل عن صفوف الفريق للاحتراف في أوروبا, في حالة عدم الحصول على مستحقاته المالية, خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض من فرنسا.

يذكر أن النادي الأهلي قام بتجديد عقد وليد سليمان في بداية الموسم الحالي, لكن لم تقم الإدارة بتسديد مستحقات اللاعب المالية حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، عبّر عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول عن غضبه الشديد من الجلوس على دكة البدلاء، خلال لقاء مصر المقاصة بالدوري العام، الأحد.

وقام متعب بالاستفسار من الجهاز الفني للفريق عن السبب الحقيقي لجلوسه على دكة البدلاء، رغم المستوى المميز الذي قدّمه، خلال المباريات السابقة للفريق في الدوري والكونفدرالية.

وطلب نجم الفريق الأحمر من وائل جمعة مدير الكرة بالنادي، أن يبلغ جاريدو بغضبه من الجلوس على دكة البدلاء، خاصة أن ذلك من دون سبب منطقي.

يذكر أن الأهلي حقّق الفوز على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 1-0، ليصعد للمركز الرابع ببطولة الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com