القبض على حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك‎

القبض على حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك‎

المصدر: عوض محمد- إرم نيوز

ألقت الشرطة المصرية، القبض على اللاعب التونسي، المحترف في صفوف نادي الزمالك المصري، حمدي النقاز، في مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة غرب القاهرة.

وقال مصدر أمني لـ«إرم نبوز»، إن اللاعب ألقي القبض عليه عقب ضبطه يسير بسيارة دون لوحات معدنية في مدينة السادس من أكتوبر، وعقب إيقافه دخل في مشادة كلامية مع أحد ضباط الشرطة.

وأضاف المصدر أنه تم اقتياد اللاعب إلى قسم شرطة أول أكتوبر، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وسط محاولات من رئيس الزمالك مرتضى منصور، ونجله رئيس لجنة الكرة أمير مرتضى، والمستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة بحل الموقف وديًا.

وأشار إلى أن هناك محاولة لتسوية الموقف بين اللاعب ورجل الشرطة، وإنهاء الموضوع وديًا، وسط حالة من التكتم الشديد على الواقعة، مرجحًا إنهاء الموضوع بطرق ودية وعدم تحرير محضر رسمي.

وعقب اصطحاب اللاعب إلى القسم قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، إخلاء سبيل اللاعب التونسي المحترف في صفوف نادي الزمالك المصري حمدي النقاز، بكفالة مالية قدرها ألف جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، بمدينة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وبدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمينا أمنيا، إذ تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وفقا للأجهزة الأمنية.

وخلال الفحص، تبين أن قائدها هو حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com