3 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة ”الهارب“

3 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة ”الهارب“

المصدر: القاهرة من كريم محمد

بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي، أثار محمد إبراهيم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارتيمو البرتغالي والمنتخب الوطني، الجدل حول انتقاله للأهلي رغم عشقه وتشجيعه للزمالك منذ الصغر.

إبراهيم طلب من جماهير الزمالك عدم الغضب منه لأنه سيفكر في مصلحته بشكل عملي بعيدا عن العواطف وهو ما يفتح الباب أمام رحيله للقلعة الحمراء.

صفقة محمد إبراهيم التي أعلن علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالأهلي من قبل أنها خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو، أصبحت مهمة في الوقت الحالي للفريق لعدة أسباب ترصدها شبكة ”إرم“ في السطور القادمة..

احتواء غضب الجماهير بصفقة سوبر

يواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني جاريدو انتقادات حادة بسبب سوء العروض والنتائج في المرحلة الأخيرة وهو الأمر الذي يجعل الإدارة مضطرة لإبرام صفقات سوبر ترضي الجماهير.

الأهلي يسعى لضم محمد إبراهيم كصفقة جماهيرية تهدئ ثورة الغضب ضد جاريدو ورفاقه بسبب تواضع الأداء.

المهارات العالية لإبراهيم

لا يختلف اثنان على الموهبة العالية للاعب محمد إبراهيم وقدرته على ترجيح كفة أي فريق إذا كان في مستواه المعهود.

إبراهيم يملك القدرة على اللعب كصانع ألعاب أو مهاجم ثانٍ وهو المكان الذي يسعى الأهلي لتدعيمه بلاعب سوبر في شهر يناير المقبل ، وبالتالي سيكون نجم الزمالك خير دعم في هذا المركز.

أزمات جدو

التعاقد مع محمد إبراهيم سيكون سيناريو مميز خوفاً من عدم تجديد عقد محمد ناجي ”جدو“ مهاجم الأهلي بخلاف كثرة إصاباته في الركبة وهو الأمر الذي يهدد مستقبله الكروي.

إبراهيم يجيد اللعب في الجبهة اليسرى كمهاجم ثانٍ ويؤدي الأدوار التي كان يقوم بها جدو وبالتالي فالأهلي لن يحتاج لخدمات جدو ولن يتأثر بعدم التجديد له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com