إصابة صالح جمعة نجم النادي الأهلي المصري بـ“كدمات“ أثناء مقلب ”رامز في الشلال“ (فيديو)

إصابة صالح جمعة نجم النادي الأهلي المصري بـ“كدمات“ أثناء مقلب ”رامز في الشلال“ (فيديو)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

وقع لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة، ضحية للفنان رامز جلال، في الحلقة الثامنة من برنامج المقالب الشهير ”رامز في الشلال“، الذي يُعرض عبر فضائية MBC مصر.

واستهل ”رامز“، الحلقة بالسخرية من صالح جمعة، حيث قال: ”هيبطل السجاير وهيكون لاعب جديد، وإن اللاعب مش بس بكلامه لكن بمهاراته“، ناصحًا إياه بأن يكون قدوة لأبو تريكة ووائل جمعة.

وعندما قام أحد أعضاء فريق عمل رامز جلال، بوضح ”المايك“ لصالح جمعة، سخر منه رامز بالقول: ”قلقان نقفش الترامادول اللي في جيبه“.

وخرج رامز جلال، عن قواعد البرنامج، وخدع صالح جمعة، خلف الكاميرا، إذ أمسك بزجاجات ”الشامبو“، ووضعها على رأسه خلال الاستحمام، كما لم تخلو الحلقة من السخرية، حيث ارتدى صالح ”بورنوس“، أبيض، وهو ما جعل رامز، يقول: ”بينافس محمد كريم“.

وسيطر الرّعب على صالح جمعة، عندما استقل المركب، وكاد يقطع الأنفاس، كما ظهر عليه الخوف عندما رأي ”الغوريلّا“، التي يجسدها رامز جلال، لكنه أبدى رد فعل ”صادم“، بعد اكتشاف المقلب، حيث قال: ”الأمر صعب، كان ممكن أبطل كورة“.

وقال صالح لرامز جلال: ”انت مش صاحبي عشان تعمل معايا كده، حرام تعملوا كده مع لعيبة كورة، أنا اتصابت بكدمات في وشي، وكمان مبعرفش أعوم“.

وتفاعل متابعون مع الحلقة، حيث قال أبو أنس، ”صالح جمعه مع رامز، بيقول صالح رجله فيها نسبه تقوس صغيرة داخل علي مبادئ شمبنازي صغير“، وكتبت بسمة الهواري: ”رامز يابارد ملكش دعوة بنجمنا الأول صالح جمعة“، وقالت سوسكا: ”حسيت للحظة ان نفسه هيتكتم ويموت ورامز يلبس“.

يُذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مجموعة من النجوم، ليذهبوا إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقوموا بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلّا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية، ما يجعلهم يصابون بالهلع والرعب، ومن ثم تبدأ المغامرة الحقيقية.

مواد مقترحة