خالد الدرندلي: لست نادمًا على صورة تركي آل الشيخ ولا داعي لغضب جماهير الأهلي المصري

خالد الدرندلي: لست نادمًا على صورة تركي آل الشيخ ولا داعي لغضب جماهير الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي المصري، أنه ليس نادمًا على الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأحد، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وظهر الدرندلي بجوار تركي آل الشيخ في حفل إفطار بمنزل عمرو أديب المذيع الشهير، وتم التقاط صورة للثلاثي على هامش الحفل.

وقال الدرندلي عبر قناة الأهلي، مساء الاثنين، إنه لم يندم على ما حدث؛ لأنه موقف إنساني، موضحًا أنه كان مدعوًّا في الحفل وفوجئ بآل الشيخ يجلس بجواره ويصافحه.

وأضاف: ”نحن في شهر رمضان الكريم وآل الشيخ صافحني وحديثنا لم يستمر سوى دقيقتين فقط وعمرو أديب طلب التقاط صورة خاصة لي مع آل الشيخ ووافقت بشكل طبيعي للغاية“.

وأوضح أن مبادئ الأهلي تحتم عليه أن يلتزم بالبروتوكول، ولا يصح أن يرفض مصافحة أحد، موضحًا أن البعض ضخم الأمر وحاول الاصطياد في الماء العكر.

،وتابع: ”لا داعي لغضب الجماهير ولا يوجد بيننا انقسام في مجلس الإدارة كما يردد البعض“.

وتوترت العلاقة بين آل الشيخ ومجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فترة من التقارب الكبير بين الطرفين وحصول آل الشيخ على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

على صعيد آخر، طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، إجراء تحقيق عاجل وشامل بشأن عدم وجود إسعافات أولية بفرع النادي بالشيخ زايد عند وفاة أحد الأعضاء قبل 3 أيام.

وكلّف رئيس النادي كلًا من الإدارة التنفيذية والشؤون القانونية باستجواب كل الأطراف المعنية، والاستعانة بشهادة اثنين من الأطباء الأعضاء بالنادي، اللذين تواجدا أثناء تعرض العضو لانتكاسة صحية مفاجئة، وهو يشارك في إحدى مباريات كرة القدم الرمضانية بفرع زايد.

وطلب الخطيب استبيانًا للحقيقة كاملة لمحاسبة أي مقصِّر في أداء دوره تجاه أعضاء النادي، مطالبًا بسرعة الانتهاء من هذا التحقيق ورفْع نتيجة التحقيق إلى مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

مواد مقترحة