جمهور النادي الأهلي المصري يسخر من نشر حسين الشحات صورة إصابته على ”إنستغرام“

جمهور النادي الأهلي المصري يسخر من نشر حسين الشحات صورة إصابته على ”إنستغرام“

المصدر: فريق التحرير

نالت صورة نشرها حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المصري، تظهر إصابة بسيطة في قدمه، عبر خاصية ”ستوري“ في تطبيق ”إنستغرام“، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الشحات صورة تظهر جرحًا بسيطًا في قدمه خلال مباراة الأهلي الأخيرة ضد سموحة، معلقًا ”الحمد لله“، واضعًا صورة وجه حزين.

وكان الأهلي قد خطف ثلاث نقاط ثمينة من سموحة خلال المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، بعد أن سجل جيرالدو، لاعب الفريق الأحمر، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 98.

وقال حساب يدعى ”حفيد مزرباخ“: ”تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب النادي الأهلي حسين الشحات، حيث نجا من الموت بأعجوبة بعد خناقة مع ناموسة“.

وقال هشام: ”حسين الشحات اتصاب إصابة خطيرة“.

وشدد آخر: ”لما يبقى مفيش أي حاجه بس عايز تحس بالاهتمام“.

وقال مؤمن عبدالمولى عبر حسابه على ”تويتر“ معلقًا على الصورة: ”حسين الشحات شاف الموت بعنيه على الإنستغرام“.

وسخر آخر مستعينًا بإحدى شخصيات المسلسل الشهير ”صراع العروش“، قائلًا: ”يبدو أن حسين الشحات قد أطلقت عليه نيران التنين من كاليسي، ربنا يشفيك يا حسين وكلنا معاك“.

ولا يقدم حسين الشحات الأداء المأمول منه في الفترة الأخيرة، رغم الصراع الشرس الذي خاضه الأهلي لجلبه من العين الإماراتي في الميركاتو الشتوي الماضي، وتكبّدت خزينة النادي ما يقرب من 90 مليون جنيه مصري، وانتقل اللاعب من العين للقلعة الحمراء.

جمهور الأهلي انتظر كثيرًا حتى يقدم الشحات ما يستحق الملايين التي دفعها فيه النادي، وطال الانتظار لعدة أشهر على أمل أن يكون الشحات صفقة رابحة تقدم أي جديد للفريق، خاصة أن أداءه كان جيدًا قبل انتقاله للأهلي، سواء عندما كان لاعبًا في مصر المقاصة أو خلال تجربته الإماراتية مع نادي العين التي شهدت بزوغ نجومية اللاعب بشكل واضح.

ويقتصر السجل التهديفي للشحات على هدف وحيد وصناعة آخر خلال 11 مباراة لعبها مع الفريق بواقع 792 دقيقة منذ انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الماضي.

مواد مقترحة