جدل واسع بعد ظهور تركي آل الشيخ مع خالد الدرندلي عضو مجلس الأهلي المصري (صورة)

جدل واسع بعد ظهور تركي آل الشيخ مع خالد الدرندلي عضو مجلس الأهلي المصري (صورة)

المصدر: محمد فاروق- إرم نيوز

كشف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عن صورة جديدة له مع خالد الدرندرلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أثارت جدلًا واسعًا فور نشرها عبر حسابه الشخصي.

ونشر آل الشيخ الصورة عبر صفحته الشخصية على ”فيس بوك“، والتي ظهر فيها بصحبة الإعلامي المصري عمرو أديب، وخالد الدرندرلي أمين صندوق مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وعلق تركي على الصورة قائلًا: ”في ضيافة أخي عمرو أديب.. والخلوق خالد الدرندلي“.

وتأتي هذه الصورة، في ظل توتر العلاقة بين تركي آل الشيخ، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد القطيعة التي حدثت بينهما، رغم أن مالك بيراميدز الحالي كان رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجاري.

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آل الشيخ نجح في تكوين فريق بيراميدز، في وقت قياسي، واستطاع من خلاله المنافسة بشراسة على بطولة الدوري المصري، قبل أن يتراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله في مباراتين متتاليتين أمام المصري ومصر المقاصة.

ومن جانبه، كشف الصحفي أحمد جمال، الصحفي بالمركز الإعلامي للنادي الأهلي كواليس ظهور آل الشيخ مع الدرندلي.

وكتب جمال عبر حسابه الشخصي على ”فيس بوك“: ”على مسئوليتي وبحكم العلاقة الطيبة اللي بتربطني بالأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومنعًا لأي تفسيرات غير حقيقية.. هذه الصورة في إحدى الجلسات الرمضانية وتواجد أمين صندوق النادي الأهلي بمحض الصدفة والتقطها عدسات المصورين ونشرها في هذا التوقيت بهذه الطريقة لحاجة في نفس من قام بنشرها لإثارة الفتنة ومواصلة الأساليب التي تعمل على شق صف المنظومة الأهلاوية في هذا التوقيت الحرج من الموسم…. الأهلاوية على قلب رجل واحد

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة