ميدو يهاجم حكم مباراة الأهلي ضد سموحة ومنظومة الكرة في الدوري المصري

ميدو يهاجم حكم مباراة الأهلي ضد سموحة ومنظومة الكرة في الدوري المصري

المصدر: عبده الشرقاوي - إرم نيوز

هاجم أحمد حسام ”ميدو“، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، منظومة الكرة المصرية، والحكم الدولي أمين عمر، بعد احتساب 7 دقائق في نهاية الشوط الثاني لمباراة الأهلي وسموحة التي أقيمت، مساء السبت، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع.

ونشر ”ميدو“ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، العديد من التغريدات، التي يتهم فيها المنظومة الكروية بالفساد قائلاً: ”مباراة الأهلي وسموحة أمس تم فيها استعراض كل مشاكل الدوري المصري. لاعبون يتعمدون إضاعة الوقت بسذاجة تسمح للحكم بإضافة الوقت الإضافي الذي يريده، وعدم وجود أي عقوبات صارمة على الأندية التي تسب جماهيرها جهاز الفريق المنافس رغم وجود عقوبات فورية على المدرب إذا كان هناك أي رد فعل!!“.

وتابع ميدو هجومه أيضًا على الإعلام الرياضي، قائلاً: ”الإعلام الرياضي المصري يوجه القضية في الاتجاه الذي يريده بحسب الأهواء، فكيف تستعرض الأستوديوهات الوقت الضائع بالثانية وهذا ليس له علاقه بقانون كرة القدم، فعلى سبيل المثال متوسط عدد الدقائق الفعلية التي لعبت في كأس العالم الأخيرة هو 57 دقيقه في المباراة“.

وعن الدقائق التى احتسبها حكم المباراة، تابع ميدو: ”هل يعطي الحكم 33 دقيقة وقتًا بدل ضائع؟؟ هذا القانون موجود في كرة السلة فقط، احتساب الوقت الضائع بالثانية هو قانون في كرة السلة فقط وهو ما أجده تضليلاً من الإعلام للسادة المشاهدين بحسب أهواء المقدمين والرعاة!! لا أتحدث هنا عن الزمالك أو الأهلي ولكن هذه هي مشاكل الدوري منذ سنوات!!“.

واختتم وصلة الهجوم والاعتراض على إدارة مباراة الأهلي أمس، مضيفًا: ”لو تم إيقاف الساعة مثل كرة السلة في الدوري المصري أراهن بأن عدد الدقائق الفعلية الملعوبة لن يكون أكثر من 30 دقيقة، وهنا نتحدث عن ثقافة مدربين يطلبون من لاعبيهم إضاعة الوقت بكل الطرق حال كانت النتيجة في صالحهم وحكام تساعدهم على القيام بذلك بداية من دوري البراعم تحت عشر سنوات!!“.

وأحرز جيرالدو هدفًا متأخرًا للأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للفوز 1-صفر على ضيفه سموحة المتعثر ويواصل صدارته للدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 70 نقطة من 30 مباراة في الصدارة متقدمًا بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الذي خاض مباراة أكثر بينما ظل الزمالك في المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.

وتوقف رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر قبل جولتين على النهاية ولا يزال يصارع للبقاء في المسابقة.

مواد مقترحة