الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي الزمالك نظيره الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من المسابقة على ملعب بتروسبورت.

ويقبع الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا واستقبلوا 24 هدفًا.

في المقابل، يحتل الداخلية المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 15 وخسر في 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلوا 45 هدفًا.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والداخلية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

ويشهد تاريخ مباريات الفريقين تفوقًا كاسحًا للزمالك، إذ التقيا 12 مرة، وفاز الفريق الأبيض 10 مرات، وتعادلا مرتين، ولم يحقق الداخلية أي انتصار.

أول مواجهة بين الفريقين كانت في الدور الأول بموسم 2011/ 2012، وفاز الزمالك 2 – 1، وأحرز للفريق الأبيض شيكابالا ورزاق أموتويوسي، بينما سجل هدف الداخلية الوحيد أحمد تمساح.

أما آخر مواجهة بين الفريقين فكانت في الدور الأول هذا الموسم، وفاز الزمالك 2 – 1، وسجل له محمود كهربا ”هدفين“ بينما أحرز أحمد سعيد أوكا هدف الداخلية الوحيد.

المباراة التي شهدت أكبر عدد من الأهداف كانت في الدور الثاني بموسم 2016 ـ 2017، وانتهت بفوز الزمالك 4-3، وأحرز له ستانلي وعلي جبر وصلاح ريكو وأحمد رفعت، وسجل ثلاثية الداخلية أشيامبونج وأحمد سمير فرج ومحمود منصور.

يتفوق الزمالك هجوميًّا بإحراز 23 هدفًا، بينما سجل الداخلية 7 أهداف فقط.

كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، واجه الداخلية مرة واحدة وكانت في الدور الأول وفاز 2-1.

أما علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية فواجه الزمالك 14 مرة، منها 12 مع فريقه الحالي و2 مع إنبي، ولم يحقق أي فوز وتعادل في مناسبتين فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة