ردود فعل غاضبة من فرج عامر وحسام حسن بعد مباراة الأهلي ضد سموحة (فيديو)

ردود فعل غاضبة من فرج عامر وحسام حسن بعد مباراة الأهلي ضد سموحة (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجومًا ناريًّا على النادي الأهلي، بسبب خسارة فريقه أمام القلعة الحمراء في بطولة الدوري العام المصري، بهدف في الدقيقة الـ 98 بقدم الأنغولي غيرالدو، مساء السبت.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: ”الأهلي يهان في أفريقيا بالخسارة بخماسية لأنه معتمد على مجاملة الحكام في الدوري المصري، اتجدعن في أفريقيا وورينا مستواك الله يخرب بيت اللي بوظ الكورة في مصر، محدش يقولي هارد لك، أنا كاتب سيناريو الي حصل ده الصبح، إحنا معندناش كورة في مصر“.

وأضاف رئيس سموحة: ”دي مش رياضة ولا كورة، حارس المرمى مضروب وواقع والحكم بيكمل اللقاء بشكل عادي، اللاعب الاحتياطي في فريق الأهلي قد فريقي مرتين ونصف، ربنا اسمه العدل والحق، إمتى هيكون عندنا عدل وحق في الرياضة“.

ومن جانبه، أبدى حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، استياءه من التحكيم في لقاء الأهلي بسبب احتساب 8 دقائق للوقت بدل الضائع، خاصة أن الفريق الأحمر أحرز الهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وقال حسام في المؤتمر الصحفي: ”حسبي الله ونعم الوكيل في الحكم، كيف يتم احتساب كل هذا الوقت الضائع، على ماذا نتحدث؟ الأمر أصبح لا يطاق“.

وأضاف حسن: ”الأهلي فريق كبير ولا يحتاج لاحتساب كل هذا الوقت الضائع لتحقيق الفوز، قدمنا لقاءً جيدًا من الناحية التكتيكية، من الظلم أن يتم إهدار مجهود الفريق والجهاز الفني بهذه الطريقة الفجة“.

وتابع: ”تعرضت للسباب من قبل الجماهير الحاضرة للقاء، وتم رشقنا بكراسي وزجاجات مياه، وأقول للجميع أمي أهم من كل منظومة الكرة المصرية، وأنتظر ماذا سيفعل اتحاد الكرة تجاه ما حدث“.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 70 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز.

محمد يوسف

من جانبه، شن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، هجومًا حادًّا على التوأم حسام وإبراهيم حسن، عقب لقاء فريقه ضد سموحة.

وقال يوسف في تصريحات لقناة ناديه: ”ما حدث عقب اللقاء غير مقبول من أشخاص عاشوا في خير النادي الأهلي الذي صنع نجوميتهم، ولا يليق أبدًا أن يتم إلقاء الزجاجات تجاه الجماهير“.

وأضاف: ”الجميع شاهد تعمد إضاعة الوقت من جانب لاعبي سموحة، ونستحق الوقت بدل الضائع المحتسب وأكثر من ذلك، ولكن البعض لا يتحكم في أعصابه، رغم أن هذه الأمور تحدث في كل الملاعب“.

وأشار إلى أن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا بفضل أداء لاعبيه القتالي والفني المميز، موضحًا أن سموحة لم يقدم شيئًا في المباراة ولعب على نقطة التعادل واستحق الخسارة.

واعترض الجهاز الفني لسموحة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على الوقت المحتسب بدل الضائع  والذي قدره حكم المباراة أمين عمر بـ7 دقائق، وأضاف عليه دقيقتين تمكن الأهلي خلالهما من تسجيل هدف الانتصار عن طريق جيرالدو.

وألقى حسام حسن، زجاجات فارغة تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد نهاية المباراة كما وجه وليد بدر، المدير الإداري، إشارات غاضبة تجاه مجلس الأهلي.

وحاول أيضًا إبراهيم حسن، مدير الكرة بسموحة، إلقاء كرسي تجاه المقصورة، في ظل حالة غضب عارمة بعد الهدف القاتل الذي استقبله فريقه.

مواد مقترحة