هدف جيرالدو المتأخر في سموحة يعزز صدارة الأهلي في ترتيب الدوري المصري

هدف جيرالدو المتأخر في سموحة يعزز صدارة الأهلي في ترتيب الدوري المصري

المصدر: فريق التحرير

أحرز جيرالدو هدفا متأخرا للأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للفوز 1-صفر على ضيفه سموحة المتعثر ويواصل صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 70 نقطة من 30 مباراة في الصدارة متقدما بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الذي خاض مباراة أكثر بينما ظل الزمالك في المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.

وتوقف رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر قبل جولتين على النهاية ولا يزال يصارع للبقاء في المسابقة.

جاء هدف المباراة الوحيد بعد هجمة أنهاها المهاجم الأنجولي بتسديدة هائلة في مرمى محمد أبو جبل حارس سموحة بعد عدة محاولات تصدى لها الدفاع.

وكاد سموحة أن يدرك التعادل، بعد استئناف المباراة إثر اعتراض الجهازين الفني والإداري لسموحة على طول الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن تسديدة عمرو بركات ارتدت من العارضة.

وهدد أحمد صبحي لاعب سموحة مرمى الأهلي في الدقيقة 18 عندما استقبل كرة مرتدة من دفاعات أصحاب الأرض لكنه سدد أعلى مرمى محمد الشناوي حارس أصحاب الأرض.

وأرسل أحمد فتحي مدافع الأهلي تسديدة أرضية زاحفة مع نهاية الشوط الأول تصدى لها أبو جبل بثبات.

ونفذ صالح جمعة ركلة حرة مباشرة مع بداية الشوط الثاني تخطت دفاع سموحة وذهبت إلى حسين الشحات الذي لم يستغل الفرصة جيدا.

وكرر فتحي تسديداته القوية في الدقيقة 79 لكن دفاع سموحة حولها إلى ركلة ركنية.

واقترب الأهلي من افتتاح التسجيل عبر رمضان صبحي في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه أهدر الفرصة بغرابة.

وفي مباراة اخرى تغلب طلائع الجيش 1-صفر على مستضيفه بتروجت ليقفز للمركز الثامن برصيد 37 نقطة مقابل 34 لصاحب الأرض الذي ظل في المركز 16 أول مراكز الهبوط. جاء هدف طلائع الجيش والمباراة الوحيد في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها مصطفى محمد.

مواد مقترحة