محمد النني يتحفظ على الانضمام للأهلي المصري.. والخطيب يرفض التصعيد ضد الزمالك

محمد النني يتحفظ على الانضمام للأهلي المصري.. والخطيب يرفض  التصعيد ضد الزمالك

المصدر: كريم محمد ـ إرم نيوز

عرض النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، على محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”تواصل أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي مع محمد النني، لضمه لصفوف الفريق في ظل الرغبة في تدعيم مركز الوسط المدافع، خاصة بعد أن تراجع النادي عن صفقة محمد أمين بن عمر لاعب نادي النجم الساحلي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي“.

وأضاف المصدر: ”الأهلي أكد للنني أنه سيحصل على فرصة مع الفريق وسيشارك بشكل أساسي ما يساعده على استعادة مستواه الفني والبدني، ويتيح له العودة للاحتراف في أوروبا وهو في قمة مستواه“.

وتابع: ”النني تحفظ على عرض الأهلي خاصة أنه يرفض العودة للدوري المصري في الوقت الحالي، وينتظر المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا القادمة، للحصول على عرض احتراف في أحد أندية أوروبا الكبرى“.

ومن جانب آخر، كشف النادي الأهلي موقفه من إعلان نادي الزمالك عن تأجيل لقاء الفريق أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري، بسبب ارتباط الفريق بنهائي الكونفدرالية.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”لا يوجد أي نية حتى الآن داخل الأهلي للاعتراض على تأجيل لقاء الزمالك والإنتاج، خاصة أن الفريق الأبيض يشارك في نهائي بطولة قارية ويحق له طلب التأجيل كما حدث مع الفريق الأحمر في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية أمام الترجي“.

وأضاف المصدر: ”الخطيب يرفض تصدير أي أزمات في الوقت الحالي حتى يمر الموسم الحالي بسلام وينهي الفريق الأحمر مبارياته بأسرع وقت من أجل الاستعداد للموسم القادم وتحديد أسماء الراحلين، خاصة أن النادي سيكون في موقف حرج في حالة رفض التأجيل وإصدار اتحاد الكرة قرارًا رسميًا بالتأجيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com