النادي الأهلي المصري يخطط لضم كريم العريبي لاعب النجم الساحلي في صفقة تبادلية
النادي الأهلي المصري يخطط لضم كريم العريبي لاعب النجم الساحلي في صفقة تبادليةالنادي الأهلي المصري يخطط لضم كريم العريبي لاعب النجم الساحلي في صفقة تبادلية

النادي الأهلي المصري يخطط لضم كريم العريبي لاعب النجم الساحلي في صفقة تبادلية

أكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري أن إدارة القلعة الحمراء تخطط لإبرام صفقة تبادلية مع النجم الساحلي التونسي، في ظل رغبة أبناء باب سويقة في ضم ناشئ الأحمر صالح نصر الملقب بـ"فرمينيو".

وقال المصدر لـ"إرم نيوز": "بعدما أبدى الأهلي ترحيبه بانتقال فرمينيو للنجم الساحلي، رأت إدارة النادي الأحمر إمكانية استغلال رغبة النجم في إجراء صفقة تبادلية".

وأضاف: "يرغب الأهلي في ضم كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي، والذي سجل هذا الموسم 12 هدفًا مع ناديه في 21 مباراة لعبها مع فريقه".

من جانب آخر، قررت إدارة الأهلي الموافقة على رحيل وليد أزارو بنهاية الموسم الجاري، للدوري الفرنسي، بجانب إعارة الأنجولي جيرالدو، من أجل ضم الجزائري كريم العريبي والتوجولي لابا كودجو.

يذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي 4 لاعبين أجانب - وهو الحد الأقصى للاعبين الأجانب في صفوف أي فريق بالدوري المصري - هم التونسي علي معلول، المغربي وليد آزارو، الأنجولي جيرالدو، والنيجيري أجايي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com