لاسارتي يستعيد 4 لاعبين قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

لاسارتي يستعيد 4 لاعبين قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

المصدر: رويترز

أعلن الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه استعاد جهود 4 من لاعبيه قبل مواجهة سموحة غدا السبت ضمن مباريات الجولة 32 للمسابقة.

ويسعى الأهلي للفوز على سموحة ومواصلة التربع على القمة بعد تصدره برصيد 67 نقطة من 29 مباراة بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك الذي لعب 28 مباراة والذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف بيراميدز الثاني والذي خاض 31 مباراة.

وذكر موقع الأهلي على الإنترنت اليوم الجمعة أن المدرب مارتن لاسارتي القادم من أوروغواي اطمأن على جاهزية الثلاثي حسين الشحات وحسام عاشور والحارس الثاني علي لطفي.

وأضاف ”اطمأن الجهاز أيضًا على حالة ناصر ماهر لاعب الفريق وأن الكدمة التي أصيب بها اللاعب لن تمنعه من الدخول في الحسابات الفنية للقاء سموحة“.

وسيخضع ماهر لفحص طبي قبل انطلاق تدريب اليوم للاطمئنان على حالته وتعافيه تمامًا من تلك الكدمة.

من جهة أخرى، قال الجهاز الفني إن الثنائي سعد سمير وكريم وليد ”نيدفيد“ شرع في تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف ”يخوض الثنائي تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الألعاب الرياضية على هامش التدريبات اليومية بعد عودتهما من ألمانيا عقب تنفيذ جانب من البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة“.

وكان سمير قد خاض فترة تأهيل في ألمانيا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة في غضروف الركبة.

مواد مقترحة