لاسارتي يُهيئ ثنائي الأهلي المصري نفسيًا.. وحسين الشحات ينفي التفاوض مع نادي العين

لاسارتي يُهيئ ثنائي الأهلي المصري نفسيًا.. وحسين الشحات ينفي التفاوض مع نادي العين

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

حرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، على عقد جلسة مع الثنائي حسين الشحات ووليد أزارو لاعبي القلعة الحمراء؛ بسبب الهجوم الذي يتعرضان له في الفترة الأخيرة والأنباء التي تتردد عن رحيلهما في نهاية الموسم الحالي.

وقام لاسارتي خلال الجلسة بتهيئة حسين الشحات نفسيًا، خاصة أنه يمر بفترة صعبة بسبب تراجع مستواه الفني بشدة، حيث أشاد بالروح العالية للاعب ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة المقبلة والتي سوف تشهد العديد من المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري.

وأكد لاسارتي للشحات أنه مقتنع بإمكاناته الفنية، خاصة أنه تابع المستوى الرائع الذي قدمه في رحلة احترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان آخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب على ثقته به وبإمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجهاز الفني وتقدير الجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملائه للظهور بشكل مميز.

ومن جانبه، أكد حسين الشحات للاسارتي أنه لا يرغب في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه حقق حلم عمره بالانتقال للقلعة الحمراء، ويرغب في قيادة الفريق لتحقيق البطولات المحلية والقارية وأن المفاوضات للعودة للعين الإماراتي لا أساس لها من الصحة.

وحرص الأوروجواياني مارتن لاسارتي على الحديث مع أزارو للرفع من روح اللاعب المعنوية، خاصة في ظل الجهود الكبيرة والتي يبذلها اللاعب، ويعول عليه الجهاز الفني بالكثير خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن أزارو يعتبر واحدًا من الأعمدة الأساسية للأهلي وأحد مهاجميه البارزين والحاصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي وأكثر مهاجمي الأهلي وصولًا للمرمى.

من جانبه، أبدى المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي سعادته بالثقة الكبيرة التي يحظى بها لدى الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي والذي يدفع به بشكل أساسي في تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما ساعده كثيرًا في استعادة فورمته والعودة للتهديف في مباراتي طلائع الجيش والنجوم.

مواد مقترحة