كيف سخر منافسو الأهلي من "فضيحة الاتحاد"؟
كيف سخر منافسو الأهلي من "فضيحة الاتحاد"؟كيف سخر منافسو الأهلي من "فضيحة الاتحاد"؟

كيف سخر منافسو الأهلي من "فضيحة الاتحاد"؟

تلهف منافسو فريق الأهلي المصري، على السخرية منه عقب هزيمته الكبيرة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 4 - 1، في المباراة التى أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، والمؤجلة من المرحلة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد الميرغني، لاعب وادي دجلة الحالي، والزمالك السابق، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو في أطفال تحت ١٨ سنة، ياريت يكونوا ما اتفرجوش على ماتش الأهلي والاتحاد"، في إشارة ساخرة منه على أن ما حدث بالأهلي لا يصح أن يراه من هم دون 18 سنة".

وسخر لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، إبراهيم سعيد، أيضاً من هزيمة فريقه السابق إذ قال عبر حسابه على "تويتر": "الأهلي لازم يطلب من اتحاد الكورة تطبيق الشوط التالت حسب قوانين الفيفا".

وأضاف: "مصنع الكراسي يرحب بكم دائماً"، وهو تعبير يقال لأي فريق تلقى هزيمة كبيرة من منافسه.

من جانبه، قال أحمد حسام "ميدو" رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك: "لازم لاعيبتنا يبقوا رجالة ويفرحونا بكرة.. أنا مش هتكلم إلا بعد ماتش إنبي ..الزمالك سيد البلد".

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن إنبي، ما يجعل المواجهة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، إذ يسعى الأول للتمسك بصدارته والثاني لإزاحته عنها.

ويلتقي إنبي والزمالك، اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى بالبطولة، فيما يمكن تسميتها قمة البطولة، لتنافس الفريقين على قمة البطولة هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com