لماذا يرفض مؤمن زكريا الإنضمام للأهلي؟

لماذا يرفض مؤمن زكريا الإنضمام للأهلي؟

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

كشف الإعلامي خالد الغندور، السر وراء رفض مؤمن زكريا، لاعب إنبي المعار للزمالك، الانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال ”الغندور“ عبر برنامجه اليومي ”بندق بره الصندوق“، الأربعاء: ”مؤمن رفض الانضمام للأهلي، في يناير المقبل، وأبدى تمسكه بالزمالك الذي شهد تألقه“.

وأضاف ”مؤمن هو أحد ناشئي النادي الأهلي، قبل أن ينتقل للمصري البورسعيدي، ومن بعدها إنبي، وعندما قرر إنبي إعارته، تم عرضه على الأهلي بناء على رغبة اللاعب، لكن مسؤولي القلعة الحمراء لم يظهروا الجدية في ضمه وهو ما أغضب اللاعب“.

وتابع ”تم عرض اللاعب على الزمالك، الذي استعاره لمدة عام ونصف مقابل دفع راتبه فقط، ومع توالي المباريات بدأ اللاعب في التألق وراح مدربو الزمالك من ميدو، وحسام حسن، وباتشيكو يعتمدون عليه بصفة أساسية“.

وأردف ”الغندور“: ”مع تألق اللاعب، رأي إنبي أن يستفيد منه ماديًا، فقرر بيعة بصفة نهائية، وهنا أبدى الأهلي التقدم لشرائه، بالإضافة إلى الزمالك الذي يرغب في الاحتفاظ به“.

وختم ”لكن مؤمن، رفض فكرة اللعب للأهلي، قائلاً (هو اللعب بالعافية)، ولدى معرفة مسؤولي الأهلي بتصريحات اللاعب، انسحبوا من الصفقة تمامًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com