ميدو: المدرب الأجنبي أصلح للمنتخب المصري
ميدو: المدرب الأجنبي أصلح للمنتخب المصريميدو: المدرب الأجنبي أصلح للمنتخب المصري

ميدو: المدرب الأجنبي أصلح للمنتخب المصري

يؤمن أحمد حسام ميدو، رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، بأن المدير الفني الأجنبي هو الأصلح للمنتخب المصري، بعد إقالة شوقي غريب مدرب الفراعنة الأسبق، عقب فشله في التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية 2015.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "من حق كل مدرب أن يطمح في تدريب منتخب بلاده، يوجد بعض من المدربين المميزين أصحاب الفكر الجيد في مصر ولكن لا يصلح أي منهم لتدريب المنتخب".

وواصل: "ولكن هناك منهم من هو على بعد خطوة من أن يكون قادراً على تدريب المنتخب، البدري إذا نجح مع المنتخب الأولمبي، والعشري إذا فاز ببطولة مع إنبي".

وتابع مدرب الزمالك الأسبق: "قد تكون مدرباً جيداً، ولكن تولي مسؤولية المنتخب يجب أن تأتي في الوقت المناسب من حياتك كمدرب، عليك أن تكون ذكي في اختيار هذا التوقيت وإلا انتهيت".

وأضاف: "من الآخر لا يوجد أي مدرب وطني الآن مؤهل لقيادة منتخب مصر"، مُكملاً: "الحل مدير فني أجنبي يكون قد نجح مع منتخب إفريقي من قبل على أن يحضر بجهازه بالكامل الذي يعمل معه منذ سنوات".

ووجه ميدو رسالة للإعلاميين: "إلى كل الإعلاميين الذين يروّجون لبعض المدربين لمصالح شخصية، اتقوا الله في شعب حلمه أن يرى منتخب بلده في كأس العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com