دجلة يعرقل الأهلي وإنبي يفشل في التقدم للصدارة – إرم نيوز‬‎

دجلة يعرقل الأهلي وإنبي يفشل في التقدم للصدارة

دجلة يعرقل الأهلي وإنبي يفشل في التقدم للصدارة

عرقل وادي دجلة انطلاقة الأهلي نحو المربع الذهبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل بدون أهداف مع حامل اللقبالسبت.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في البداية وأهدر أكثر من فرصة عبر حسام عاشور ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل ومحمود حسن ”تريزيجيه“، لكن حسام عرفات مهاجم دجلة كاد أن يهز الشباك لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وحول النيجيري ستانلي اوهاوتشي تمريرة عرضية من مهاب سعيد بضربة رأس، لكن الكرة ذهبت فوق عارضة مرمى الأهلي بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأرسل تريزيجيه تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء دجلة لكن الكرة لم تجد من يتابعها ثم أبعد مسعد عوض حارس الأهلي تسديدة لدودو الجباس بعد مرور ساعة من اللعب.

وأضاع البديل الإثيوبي صلاح الدين سعيد فرصة للأهلي بعدما أرسل تسديدة ضعيفة في اتجاه الحارس أمير عبد الحميد، كما أهدر المهاجم عماد متعب وسعد سمير محاولتين لحامل اللقب في الدقائق الأخيرة.

وتوقفت سلسلة من 5 انتصارات متتالية للأهلي الذي أصبح في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين وراء بتروجيت صاحب المركز الرابع.

ويأتي دجلة في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق 5 نقاط عن إنبي الذي أهدر فرصة للصعود الى الصدارة بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه حرس الحدود.

وظل إنبي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة وراء الزمالك المتصدر فيما يأتي حرس الحدود في المركز السابع وله 20 نقطة بعدما غاب عن الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com