هل ينفّذ محمود كهربا لاعب الزمالك الرحيل إلى النادي الأهلي المصري؟ – إرم نيوز‬‎

هل ينفّذ محمود كهربا لاعب الزمالك الرحيل إلى النادي الأهلي المصري؟

هل ينفّذ محمود كهربا لاعب الزمالك الرحيل إلى النادي الأهلي المصري؟

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

أصبح محمود عبدالمنعم ”كهربا“، جناح أيسر نادي الزمالك المصري، محورًا للعديد من الأزمات في القلعة البيضاء؛ بعدما صار يفتعل الأزمات من مرة لأخرى، وأصبحت كل الطرق تؤدي للصدام بينه وبين جمهور الزمالك تارة وإدارة النادي تارة أخرى.

وأصبح كثيرون يشككون في رغبة كهربا في البقاء مع نادي الزمالك، بعد أنباء تتناثر حول رغبته في الرحيل للنادي الأهلي، وأنباء أخرى حول مفاوضات أهلاوية لضمه عن طريق عرض أوروبي يسهم في فسخ عقده ثم يعود للأهلي بعدها.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي إمكانية رحيل كهربا عن الزمالك، وحقيقة انضمامه للنادي الأهلي:

أزمة جديدة

نشبت أزمة جديدة بطلها كهربا في مباراة الزمالك وسموحة بالدوري، بعدما اعترض اللاعب على استبداله بعصبية شديدة، وانفعل بشكل واضح في مشهد أثار غضب جماهير الفريق الأبيض ضده.

واستبعد السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك اللاعب من رحلة المغرب لخوض مباراة حسنية أغادير المغربي يوم الأحد المقبل، في جولة الذهاب بدور الـ 8 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مشاجرة مرتضى

نشبت مشادة حادة تطورت لمشاجرة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود كهربا في مران الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت الماضي، بالدوري دون أهداف.

واحتوى الزمالك الأزمة وقتها بعد الصلح بين مرتضى وكهربا والخروج بمقطع فيديو لنفي كل هذه الأنباء، رغم أن العديد من التقارير الإعلامية أكدت الواقعة.

البصق على الجمهور

شهدت مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو الأنغولي بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واقعة مؤسفة من كهربا أيضًا بالبصق على الجمهور، بعد أن انتقده وهتف ضده بعض المشجعين.

وانتقد جمهور الزمالك تصرف كهربا وأعلنت إدارة النادي تغريمه ماليًا، ومنعته من السفر لأنغولا لخوض مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي في الجولة الرابعة بدور المجموعات بالكونفدرالية.

وقال محمد صلاح، المدرب العام للزمالك الأسبق لشبكة ”إرم نيوز“ إن كهربا من اللاعبين المميزين أصحاب السرعات، موضحًا أن الزمالك لديه أزمة حادة بسبب تصرفات كهربا.

وأضاف ”كهربا لاعب صاحب سرعات وقادر على صناعة الفارق، ولكنه عصبي ودائم الغضب ويشتت تركيز زملائه ويجب التعامل معه بشكل نفسي“.

أزمة العقد

نشبت أزمة حادة خاصة باللاعب كهربا، حول راتبه السنوي وعدم تعديل التعاقد الخاص به سنويًا.

ووعد مرتضى منصور بحل هذه المشكلة، وتعديل راتب اللاعب، ولكن الأمر لم يتم حله وهو الأمر الذي تسبب في تفاقم الأزمة.

مخطط الرحيل للأهلي

أصبح الرحيل للأهلي أحد الأنباء المتداولة حول كهربا من خلال عرض أوروبي يسمح للأهلي بضم اللاعب في الموسم الجديد.

وأصبحت فكرة رحيل كهربا للأهلي إحدى الأفكار الخاصة بالفريق الأحمر، خاصة أن اللاعب يعد من العناصر المطلوبة لتدعيم الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com