لاسارتي يوافق على رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي المصري

لاسارتي يوافق على رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حصل وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري، على وعد من مارتن لاسارتي المدير الفني، بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه بات لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق، ويرغب في خوض تجربة احتراف جديدة.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”أزارو استغل رحلة سفر الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز، وطلب من لاسارتي السماح له بخوض تجربة احتراف جديدة، خاصة أنه بات يعاني من سوء حظ مع الفريق في الوقت الحالي، ويتعرض لهجوم من قبل الجماهير“.

وأضاف المصدر: ”أزارو أكد للاسارتي أنه حصل على وعد سابق من إدارة النادي بالسماح له بالاحتراف بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا التي تنتهي بنهاية شهر مايو، بعد رفض العرض الصيني الذي تلقاه في بداية الموسم الحالي“.

وتابع: ”لاسارتي أكد للاعب أنه لن يمانع في رحيله إذا كانت هذه رغبته، خاصة أنه لا يشعر بالراحة لإجبار أي لاعب على البقاء دون رغبته، لأن هذا الأمر يؤثر على مستواه الفني“.

وأردف المصدر: ”لاسارتي يرى أن أزارو ليس المهاجم المثالي الذي يقدم الإضافة للفريق، خاصة أنه يهدر الفرص السهلة بغرابة، وبات بعيدًا عن مستواه الفني الذي أظهره في الموسم الماضي؛ بسبب تفكيره في الاحتراف، ومن الأفضل رحيله وضم مهاجم أفريقي أفضل منه“.

ومن جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، تفاصيل مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في بطولة الدوري.

وستنطلق المباراة الساعة 20:00 على ملعب بتروسبورت، نظرًا لعدم جاهزية ملعب السلام لاستقبال مباريات في الفترة الحالية.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الساعة 13:00 يوم السبت المقبل.