ألمح إلى انحيازه للنادي الأهلي ووقوفه ضد حسام حسن.. عودة صراع مدحت شلبي وأحمد شوبير (فيديو)

ألمح إلى انحيازه للنادي الأهلي ووقوفه ضد حسام حسن.. عودة صراع مدحت شلبي وأحمد شوبير (فيديو)

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

من جديد، عاد الصراع بين مدحت شلبي وأحمد شوبير المذيعين الشهيرين في الإعلام الرياضي المصري، بعد أن غاب هذا الصراع لفترة عن المشهد مع اختفاء شلبي عقب غلق قناة بيراميدز.

وتجدد صدامهما بعدما بدأت التلميحات والاتهامات بين الثنائي عبر المنصات الإعلامية في الأيام الماضية، وأشعلها شلبي بهجوم حاد في تجاه شوبير دون ذكر اسمه، وتلميحات شهدت انتقادات حادة لنائب رئيس اتحاد الكرة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي تفاصيل الصراع الجديد بين مدحت شلبي وشوبير :

أزمة عامر حسين

أعلن مدحت شلبي أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة سيتقدم بشكوى رسمية للمهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نظرًا لقيام أحد أعضاء مجلس الإدارة بإذاعة أخبار الملاعب واختيار المباريات في برنامجه.

وهاجم شلبي هذا العضو الذي رفض ذكر اسمه لعمله في مجال الإعلام، وفي الوقت ذاته التواجد في منصب مهم باتحاد الكرة، ثم أوضح شلبي أنه لا يمانع أن يعمل عضو اتحاد الكرة محللًا أو مقدمًا لاستوديو تحليلي، كما أن منصب هذا العضو يؤكد أنه في مطبخ العمليات ليلمح بشدة لاتهام شوبير.

وألمح شلبي لانحياز شوبير للأهلي كونه كان لاعبًا في صفوفه.

أزمة حسام حسن

وألمح شلبي مرة أخرى لتورط شوبير في محاولة إفساد العرض الذي تلقاه حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة لقيادة منتخب السنغال، وهي المفاجأة التي وعد حسام بتفجيرها في مؤتمر صحفي موسع يوم الـ8 من أبريل الجاري.

وطالب شوبير اتحاد الكرة بفضح هذا العضو وعدم الصمت على تصرفاته، لأنه لا يليق به الوقوف في وجه مدرب مصري بقيمة حسام حسن.

رد شوبير

رفض أحمد شوبير الرد على تلميحات شلبي ولكنه أكد في حلقة سابقة بعد عودة شلبي للظهور عبر قناة نايل سبورت، أنه لا بد من المعلومة الدقيقة ومحاولة البعض تجميل الصورة في أزمة رئيس الزمالك مرتضى منصور ومحمود عبد المنعم كهربا غير مقبولة.

ومن المنتظر أن تشتعل الصراعات بين شلبي وشوبير بعدما بدأت الحرب الباردة بين الثنائي في الفترة الأخيرة والأحاديث التي توحي بتفجر الأزمة من جديد.

خلافات قديمة

لا يخفى على أحد أن الخلافات بين شلبي وشوبير قديمة ومنذ فترات طويلة عندما كان الثنائي في أوج التألق الإعلامي.

وسبق أن عمل شوبير وشلبي في قنوات مودرن سبورت واشتعل الصراع بينهما بشكل كبير، كما عاود الثنائي الهجوم في محطات أخرى على مدار السنوات الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com